بالصور: الاهلي يتخطى أبها في أولى ودياته بهدفي المغربي والمباركي

تدريبات الاهلي 5

فاز فريق الاهلي في أولى ودياته بمعسكر أبها, وذلك على نظيره فريق ابها “درجة اولى” بهدفين مقابل هدف وحيد وسط حضور جماهيري كبير شهده ملعب الامير سلطان بن عبدالعزيز بالمحالة.

وسجل هدف يالاهلي كل من اسماعيل مغربي في مطلع الشوط الثاني, وجاء بهدف الفوز جابر المباركي في الثواني الاخيرة من المباراة. بينما سجل لابها لاعبه عبدالعزيز النعمي في الشوط الاول.

ودخل مدرب الفريق فيتور بيريرا اللقاء بتشكيل مكون من : عبدالله معيوف – عقيل بلغيث – أسامة هوساوي – محمد أمان – ماجد الخيبري – وليد باخشوين – مصطفى بصاص – محسن العيسى – ياسر الفهمي – سلطان السوادي – بدر الخميس.

قبل أن يجري جملة من التغييرات في شوط المباراة الثاني الذي شهد مشاركة ثلاثة حراس في أوقات متفاوتة وهم : ياسر المسيليم – عبدالله الجدعاني – باسم العطالله بالإضافة إلى مشاركة كلا من : كامل الموسى – جفين البيشي – كامل المر – معتز الموسى – تيسير الجاسم – اسماعيل مغربي – جابر المباركي – عيسى المحياني.

وعقب نهاية اللقاء قدم محمد الحارثي مدير إدارة كرة القدم درع الأهلي لإدارة نادي أبها وتسلم درعاً مماثلاً من إدارة أبها قدمه أحمد محرز مشرف الفئات السنية في النادي. فيما منح الجهاز الفني بقيادة المدرب البرتغالي فيتور بيريرا راحة للاعبين عن أداء الحصتين التدريبيتين ليوم الاحد وذلك حسب البرنامج المعد لمعسكر الفريق الحالي بأبها.

تدريبات الاهلي 1 تدريبات الاهلي 2 تدريبات الاهلي 3 تدريبات الاهلي 4 تدريبات الاهلي 6 تدريبات الاهلي 7 تدريبات الاهلي 8

10