يواجه تسينان الروماني وفولفسبورغ الالماني

بالصور: الهلال يخوض وديتين في النمسا ولوبيز يغادر المعسكر

تدريبات الهلال 1

قرر الجهاز الفني لفريق “الهلال” الأول لكرة القدم أن يخوض الفريق لقاءين وديين خلال المعسكر التحضيري الذي يقيمه الفريق في “النمسا”، حيث سيخوض أولى لقاءاته الودية يوم الثلاثاء المقبل أمام فريق “كنكورديا تسينان الروماني” أحد أندية الدرجة الثانيه في الدوري الروماني، فيما سيخوض الفريق اللقاء الودي الثاني أمام فريق “فولفسبورغ الألماني”b، يوم الثلاثاء مابعد المقبل السادس عشر من شهر يوليو الجاري.

وكان الفريق قد واصل تدريباته يوم السبت على فترتين صباحية ومسائية في اليوم التاسع من المعسكر التحضيري الذي يقيمه الفريق بالنمسا، واشتمل المران الصباحي على النواحي اللياقية، فيما تركّزت الحصة المسائية على الجوانب الفنية، طبّق خلالها مدير الجهاز الفني “سامي الجابر” عدد من الجمل التكتيكية وسط مشاركة كافة اللاعبين في المران المسائي عدا “يحيى المسلم، ياسر الشهراني، عبدالله حافظ، عبدالعزيز الدوسري، ياسر القحطاني ويوسف السالم”.

وأدى السداسي تدريبات لياقية واسترجاعية في النادي الصحي بمقر إقامة الفريق، في حين واصل اللاعب “ماجد المرشدي” برنامجه اللياقي تحت إشراف الجهاز اللياقي. هذا وشهد التدريب المسائي متابعة صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن مساعد عضو شرف النادي. من جانبه، غادر المحترف البرازيلي “ويسلي لوبيز” مساء أمس معسكر الفريق بالنمسا، نظراً لوفاة والده.

تدريبات الهلال 2 تدريبات الهلال 3 تدريبات الهلال 4 تدريبات الهلال 5 تدريبات الهلال 6 تدريبات الهلال 7 94995468850077444265

 

19