بالصور: صدمة عرباوية بسبب “القرعة” وزيادة مدرجات ملعب النادي

ملعب العروبة 1

وقفت “سبورت السعودية” على إستعدادات نادي العروبة الصاعد حديثاً لدوري جميل للمحترفين من منطقة الجوف, وشهد الملعب أعمال صيانة متسارعة لعل الوقت يسعفهم , ليكون الملعب جاهزاً ومتوافقاً لإشتراطات الإتحاد الآسيوي التي حددها لملاعب فرق دوري المحترفين لضمان إقامة مباريات الفريق عليه.

ملعب العروبة

تسابق الزمن أحدى الشركات الوطنية في الجوف بتنفيذ أعمال التأهيل والتهيئة للملعب الرئيسي لكرة القدم , وبناء غرف تبديل ملابس للاعبين والحكام و قاعة المؤتمرات والمركز الإعلامي التي قاربت على النهاية , وسيتم تركيب مدرج إضافي وأعمدة إنارة جديدة ولوحة نتائج وإعادة تأهيل المقصورة الرئيسية و توسعتها التي ستنتهي في منتصف شهر رمضان.

وكشف أمين عام النادي ياسر العلي أن المرحلة الأولى التي تم تعميد المقاول وبدأ بأعمال التهيئة هي ما تنص عليه شروط الإتحاد الآسيوي لإقامة المباريات على ملعب النادي , وبين العلي أن المقاول من منطقة الجوف بطلب وجهود من إدارة النادي وتأييد من مكتب رعاية الشباب بالجوف للقيام بالمرحلة الأولى ؛ كون مقاول المنطقة سيكون أكثر حرصاً على تحقيق أعلى نسبة من الجودة وسرعة الإنجاز بالوقت المطلوب لضمان إقامة مباريات الدوري على أرض العروبة.

و أضاف العلي أن هذه العملية واحدة من أصل خمسة عمليات ستشمل ملعب كرة القدم , مبيناً أن بقية العمليات تشمل تركيب مدرج إضافي وأعمدة إنارة جديدة ولوحة نتائج وإعادة تأهيل المقصورة الرئيسية و توسعتها و قد طرحتها الرئاسة العامة لرعاية الشباب في منافسة عامة.

صفقات العروبة

دعم صفوفه بضم المهاجم موسى الشمري , ومحسن الوطني وعبدالعزيز فلاته وتم التجديد لحمزة الشنقيطي وعايض الجوني وخالد الدوسري وعبد الإله الشمري، ومن أبرز الأسماء في العروبة قائد الفريق المدافع خلف علي والحارس رافع الرويلي وزياد الشويح.

وسيغادر فريق العروبة لدولة الإمارات لدخول في المعسكر الإعدادي بمدينة أبو ظبي في التاسع من رمضان وحتى 24 من الشهر نفسه.

مشوار العروبة في الدوري

وضعت قرعة دوري عبداللطيف جميل والتي أجريت ظهر اليوم العروبة في ثلاث جولات نارية في إفتتاح مبارياته في دوري عبداللطيف جميل لأول مره في تاريخه يفتتحها مع الهلال , والجولة الثانية مع الإتحاد , والثالثة مع الأهلي , وعلى الجانب الآخر جمهور النادي اعتبروا القرعه بالصدمة لهم واصفين القرعة بأنها ستجعل الإدارة أمام عمل شاق وكبير , التي ستجد المدرج ممتلئ بالجماهير المساندة.

صورة-1

صورة أرضية الملعب الجديدة جاهزة

صورة للغرف بعد التوسعة

صورة للغرف بعد التوسعة

ملعب العروبة 2 صورة-3

13