بالصور: الفتح يتدرب في غابات دارمشتادت ويستغرب تصريحات شريفي

تدريبات الفتح 0

واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفتح تدريباته على فترتين صباحية ومسائية خلال المعسكر الإعدادي الذي يخوضه الفريق الفتحاوي في ألمانيا. وعمد المدير الفني للفريق الفتحاوي على تخصيص الفترة الصباحية للعمل على الجانب اللياقي لدى اللاعبين وفضل بأن تكون تمارين اليوم الصباحية في أحد غابات مدينة دارمشتادت.

واستمرت الفترة الصباحية لمدة ساعة ونصف ركز من خلالها المدير الفني للفريق السيد فتحي الجبال على النواحي اللياقية فيما تنوعت الفترة المسائية من تدريبات اليوم مابين اللياقية والفنية حيث عمل المعد البدني للفريق الكابتن ناجح الصغير على رسم محطات تدريبية للفريق هدف من خلالها لتطوير النواحي اللياقية.

فيما ركز الجبال في الجزء الثاني من الفترة المسائية على تقسيم الفريق لمجوعتين طبق من خلالها بعض الجمل الفنية البسيطة وأختتم الجبال بعدها التدريبات بمناورة أجرها على منتصف الملعب شارك معها جميع لاعبي الفريق

السعود يستغرب تصريح شريفي

أبدى مدير الاحتراف بنادي الفتح خالد السعود استغرابه من التصريح الذي أدلى به حارس الفريق الفتحاوي السابق محمد شريفي لأحد وسائل الأعلام بأن الإدارة الفتحاوية قد ماطلت في إعطائه مخالصة مالية.

وقال “لسنا نحن من نقف عثرة في طريق أي لاعب محترف بما لا يتضارب مع المصلحة العامة للفريق فقد كنا حريصين على إعطاء كافة الخيارات لمحمد شريفي من أجل إنهاء عقده معنا الذي تبقى فيه ما يزيد عن شهراً كامل انطلاقا بمنحه فرصة مغادرة الاحساء للتوجه إلى المغرب طلباً منه قبل مواجهة الفتح الأخيرة في كأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال و وجهنا له بالتوجه لسكرتير النادي إذا رغب في عمل المخالصة ، و حينما عاد نتفاجأ بطلبه إعطاء مستحقات عن المتبقية من عقده ثم يجري المخالصة.

و عن العقوبة التي تعرض لها اللاعب بسبب عدم انضمامه مع عودة الفريق الفتحاوي للتدريبات رد قائلاً : شريفي لازال اسمه مقيداً في كشوفات الفريق وعقده ساري و ما يجري على زملائه يجري عليه فنحن نحترم لوائحنا الداخلية و نتقيد بتنفيذها على الجميع فشريفي تغيب عن التدريبات ثلاثة أيام واستحق عليها العقوبة المنصوصة في اللائحة.

تدريبات الفتح 1 تدريبات الفتح 2 تدريبات الفتح 3 تدريبات الفتح 4 تدريبات الفتح 5 تدريبات الفتح 7 تدريبات الفتح

15