القروني اختبر جاهزية اللاعبين بمناورة

بالصور: فحوصات طبية للاعبي الأولمبي .. وكارو يحضر التدريبات

المنتخب الاولمبي 4

واصل لاعبو المنتخب الأولمبي لكرة القدم تدريباتهم بمعسكرهم المقام حالياً بمدينة الرياض في اطار تحضيرات المنتخب للمشاركة في بطولة كأس الخليج لكرة القدم للمنتخبات الأولمبية التى تستضيفها دولة البحرين خلا الفترة من 15 إلى 25 أغسطس.

وتابع الاسباني لوبيز كارو المستشار الفني بالاتحاد السعودي لكرة القدم والمدير الفني للمنتخب الأول الحصة التدريبية للمنتخب الاولمبي لكرة القدم بجانب الاستاذ صالح ابو نخاع المشرف العام على المنتخب وأطلع لوبيز على التقارير وسير العمل من الناحية الفنية من خلال تواجده بالمعسكر والملعب واجتماعه بأعضاء الجهاز الفني وابدى ارتياحه من خلال ما شاهده وامتدح العمل بالمعسكر.

وكان خالد القروني مدرب المنتخب الأولمبي قد طبق عدد من الجمل التكتيكية في الحصة التدريبية للمنتخب والتى أجريت مساء اليوم على الملعب الرديف باستاد الامير فيصل بن فهد واستمرت زهاء التسعين دقيقة شارك فيها جميع اللاعبين وتم تقسيمهم الى مجموعتين وأقام مناورة على كامل الملعب اضطر القروني الى ايقافها اكثر من مرة لتوجيه اللاعبين وركز من خلالها على عملية بناء الهجمة من الاطراف والعمق.

من جانبه قدم الاستاذ خالد الغانم مدير المنتخب شكره الى الدكتور رشيد التونسي مدير مستشفى الامير فيصل بن فهد للطب الرياضي وذلك لتسهيله عملية الكشف الطبي للاعبين بعد ان خضعت صباح اليوم المجموعة الاولى من اللاعبين للكشف ويخضع لاعبو المجموعة الثانية صباح الغد للكشف الطبي بالمستشفى وتتكون هذه المجموعة من ستة لاعبين وهم : عبدالرحمن الثابت وفهد المالكي ووسام وهيب وعبدالعزيز الحربي و مدالله العلياني وعبدالعزيز الذيابي.

المنتخب الاولمبي 1 المنتخب الاولمبي 2 المنتخب الاولمبي 3 المنتخب الاولمبي 5 المنتخب الاولمبي 6 المنتخب الاولمبي 7 المنتخب الاولمبي 8

12