اجانب النصر يصلون الاحد .. والشـهري يبدأ مهمته مع الشباب

شباب النصر

ينتظر أن يصل البرازيليان التون برادو وايفرتون سيلفا إلى الرياض في ساعة متأخرة من يوم الاحد تأهباً للانضمام للنصر, كما سيصل مواطنهم باستوس والبحريني محمد حسين, فيما يصل المدرب كارينيو يوم الخميس المقبل.

وكان البرازيلي ايفرتون قد قام بنشر عدد من الصور على موقعه وهو يقوم بتمارين خاصة بالكرة على احدى شواطئ البرازيل, وذلك للمحافظة على لياقته وعدم تأثره بالانقطاع عن الكرة لعدة أشهر.

من جانب آخر,  انطلقت مساء السبت تدريبات فريق  درجة الشباب  وذلك على ملاعب أكاديمية النادي وجاءت البداية باجتماع للمدرب سعد الشهري مع اللاعبين بحضور مدير الفريق بدر الحقباني وهاني الداود إداري الفريق.

ورحبوا بالجميع وأكدوا على أهمية الاستعداد الجيد للموسم الرياضي مؤكدين على ان الطموحات تكمن في تحقيق البطولات ومشيدين بما يلقاه الفريق من دعم من إدارة النادي ومن المشرف العام على الفريق المهندس عبدالله العمراني.

من جهة ثانية اكتمل الطاقم الإداري والفني للفريق وذلك على النحو التالي : ـ الكابتن بدر الحقباني مدير الفريق, الأستاذ هاني الداود إداري الفريق, الكابتن سعد الشهري ( مدرب ), هيثم الصغير ( مدرب لياقة ), اشرف عبدالوارث ( مدرب حراس ) .

 

17