الصقر نايف هزازي.. هل يواصل التحليق في جدة أم يغادر لأجواء الرياض !!

نايف-هزازييظل أفضل ضارب رأس في السعودية المهاجم الفذ نايف هزازي أحد أهم الأسماء التي تقود هجوم المنتخب السعودي ونادي الاتحاد .

وكون صفقات المهاجمين التي اشتعلت في هذا الصيف لن تستثني أحد فلم تترك الصحافة الرياضية الصقر الاتحادي دون أن تتداول أسمه كمرشح للانتقال وخوض تجربة جديدة خصوصاً بعدما أشيع عن تباعد وجهات النظر بين وبين إدارة ناديه.
وذكرت تقارير صحافية أن هزازي سينتقل للشباب لتعويض رحل المهاجم الزلزال ناصر الشمراني الذي انتقل للهلال.
وأكدت المصادر ان شبه اتفاق قد حدث بين الطرفين ويتبقى إعلان الصفقة رسمياً.
لكن الاجتهادات الصحافية لم تتوقف عند نادي الشباب حيث برز اسم النصر كأحد الوجهات المنتظرة لهزازي.
وكان النصر قد وصل لاتفاق مع المهاجم الهداف محمد السهلاوي على تمديد عقده مما يعني انحسار سباق المنافسة على هزازي الذي سيجد أبواب الأندية مشرعة لاستقباله في حال قرر إنهاء رحلته في الاتحاد.
حمى أخبار صفقات الصيف لم تتوقف عند هزازي والسهلاوي والشمراني بل حتى المهاجم القناص ياسر القحطاني نقلته الشائعات للنادي الأهلي.
وبالحديث عن الهزازي نجم الهجوم الاتحادي فقد ذكرت الصحافة المقربة من نادي الاتحاد إن ارتداء اللاعب لقميص نور في نهائي كأس الملك أوصل رسالة سلبية لإدارة الاتحاد التي لم تعد متمسكة باللاعب وترغب في الاستفادة من قيمة انتقاله.
بقي القول إن نادي الشباب أكثر النادية المهتمة بنايف هزازي لقيادة هجوم الليث نظير قيمته الفنية وتاريخه المميز ورغبة الشباب في تدعيم خط الهجوم الأبيض

12