الهلال يواصل صفقات الاستحواذ ويفاوض مولد الاتحاد للانضمام للكتيبة الزرقاء
المولد هل يرفل بقميص الهلال؟

المولد هل يرفل بقميص الهلال؟

أكدت مصادر صحفية إن قلب دفاع الاتحاد الكابتن أسامة المولد بات قريباً من ارتداء الشعار الهلالي للدفاع عن ألوان الأزرق الموسم المقبل.
وقالت أفادت أنباء إعلامية أن الدولي أسامه طلب من إدارة ناديه فك الارتباط معه والسماح له بالانتقال بعد وصول العلاقة بينهما إلى طري مسدود.
رغبة الهلاليين بالمدافع الأسمر لم تكن وليدة اليوم حيث سبق أن تسربت أنباء تفيد بتنازل الاتحاد  عن المدافع الدولي لصالح الهلال قبيل نهاية الموسم الماضي حيث ذكر وقتها أن عادل البطي المفاوض الهلالي قد اجتمع بالفعل مع إدارة نادي الاتحاد قبل أن يتم تداول الأمر إعلامياً مما ساهم في فشل الصفقة.
وكان المولد قد أشعل نار الخلافات بينه وبين إدارة النادي الغربي عندما فضل بقاء محمد نور على بقاء إدارة النادي في إجابته على سؤال بهذا الخصوص.
ويعتبر المولد احد أهم لاعبي خط الظهر في السعودية وفي المنتخب السعودي ونادي الاتحاد وسيكون أهم صفقة دفاعية ناجحة أن تمت بعد أسامه هوساوي قائد الفريق الاهلاوي.
وكان هوساوي قائدا لدفاع الهلال قادماً من الوحدة بعد منافسة مع الاتحاد لكنه فضل الرحيل للغربية مرة أخرى لتكون خانته محل بحث وتقصي من قبل الهلاليين ليستقر الأمر أخيرا عند أسامه المولد.

17