السهلاوي لم يرفض النصر .. والاهلي والشباب يرغبان بضمه

السهلاوي النصر الاتفاق

يبدو أن محمد السهلاوي لاعب نادي النصر سيكون مادة دسمة للصحف الرياضية خلال الايام القادمة بعد ان تسربت انباء صحفية من البيت الاصفر تفيد بامكانية رحيلة في فترة انتقالات الصيف الجارية.

وقال الاعلامي عبدالعزيز المريسل المسؤول في جريدة الرياضي أن ادارة النصر تبحث عن التجديد مع محمد السهلاوي مقابل 4 ملايين ريال سنوياً لكن اللاعب لا يجيب على الاتصالات حتى الآن حيث يرغب في قضاء إجازة بعيداً عن الرياضة.

وأضاف بحسب تغريدات على موقع تويتر “النصر قلق من تكرار ماحدث للهلال والإتفاق في احمد الفريدي و يوسف السالم اللذان إنتقلا دون ان تحصل أنديتهم على أي مبلغ ولهذا قررت الإدارة منح أي نادي الموافقة على مفاوضة اللاعب بشرط شراء ماتبقى له من عقد وهي قرابة 12 شهر وهذه خطوة إحترافية في حال لم ينجح النصر في التجديد معه”.

وتابع “الشباب والأهلي دخلا بالقوة للظفر باللاعب وكلا الناديين تحدثا مع إدارة النصر التي منحتهما الضوء الأخضر لكن المشكلة تتكرر وهي انه لا احد يستطيع الوصول للاعب حتى هذه اللحظة”.

مؤكداً على أن رحيل ناصر الشمراني للهلال وعدم توقيعه للأهلي سيجعل المنافسة قوية عليه خاصة أن الأهلاويين مقتنعين أن الشباب كان سبباً في عدم توقيع الشمراني لهم!!

12