قال : أن التزام الجابر للصلاة وطاعة والديه سبب نجاحه

عبدالمجيد الرويلي: العروبة مصنع النجوم واتشرف باللعب للنصر

مهرجان العروبة

أكد لاعب نادي الشباب والمنتخب السعودي عبدالمجيد الرويلي أنه لم يغب يوماً عن التمارين منذ كنت في أشبال نادي العروبة إلا مجبوراً بسبب إصابة أو خلافه , جاء ذلك في حديثه لأشبال برنامج أرامكو السعودية الرياضي الثقافي بنادي العروبة الذي أستضافة عصر اليوم ضمن سلسلة إستضافات لنجوم العروبة والذي انطلقوا منها , حيث بدأ الرويلي حياة الكروية بالعروبة .

وتحدث الرويلي عن أهم أسباب صناعة اللاعب بعد الموهبة لديه وقال أن التزام الصلاة وطاعة الوالدين سبب رئيسي لتوفيق اللاعب ومثل بالكابتن سامي الجابر مؤكداً أن التزامه بالصلوات وطاعة والديه ساهم بجلب التوفيق من الله للجابر ووصوله لهذه المراحل أخرها مدرب للهلال السعودي , وتحدث عن أهمية التزام التمارين مشيراً لعدم تغيبه عن تمرين واحد منذ مرحلة الأشبال إلا بسبب الإصابة , وقال أن من أسباب الحفاظ على نجومية اللاعب النظام الغذائي الصحي والبعد عن السهر وقبل هذا الثقة بالنفس .

وكانت أسئلة الأشبال تتمحور حول هل كنت تعتقد وصولك لهذه المرحلة الذي أكده الرويلي انه كان يثق بنفسه ويتوقع ذلك والحمدلله على توفيقه , وقال أن العروبة أنجب الكثير من النجوم وقادر على ذلك داعياً الأشبال للانضمام رسمياً للنادي , وفي ابتسامه لأحدهم سئل هل تقبل اللعب لنادي النصر والذي أجاب الرويلي النصر نادي كبير ويشرفني اللعب له .

وفي نهاية اللقاء كرمه نائب رئيس النادي الرئيس التنفيذي للبرنامج الأستاذ حمود الحميدي بحضور مندوب الشركة الأستاذ عبدالعزيز الصايغ مقدماً شكره للرويلي لقبوله الاستضافة .

من جهة أخرى واصل البرنامج فعالياته لليوم الخامس بحضور 250 شبل تم تدريبهم على كرة القدم وكرة الطائرة وتنس الطاولة والسباحة , كما تم تنظيم دورة مكافحة تسوس الأسنان قدمها الدكتور أمجد وبرنامج ترفيهي .

مهرجان العروبة2 مهرجان العروبة3

19