المكسيك فازت على اليابان في مباراة هامشية

بالفيديو: البرازيل تستعيد هيبتها بالفوز برباعية على الطليان

البرازيل ايطاليا

أعلن منتخب البرازيل رسمياً عن استعادته سحره وبريقه، فقد نجح منتخب السامبا بتحقيق النقطة التاسعة والعلامة الكاملة بالفوز على نظيره الايطالي 4-2 ليتأهلان معاً إلى نصف النهائي من كأس القارات.

ونجح المنتخب البرازيلي بفرض شخصيته واستطاع التخلص من العقبة الإيطالية، ليؤكد أن ظروفه مع المدرب سكولاري أفضل بكثير من ظروفه في الفترة الماضية، فهو الآن منتخب يقدم كرة جميلة ويحقق نتائج ممتازة.

وتقدمت البرازيل في الشوط الأول عبر دانتي في الدقيقة 45، لكن الطليان ردوا في الشوط الثاني عبر لاعب يوفنتوس جياكريني في الدقيقة 51، ثم كان التقدم بكرة نيمار الذكية من ركلة حرة مباشرة في الدقيقة 55 قبل أن يحسم فريد الأمور بقذيفة في شباك بوفون في الدقيقة 66 بعد أن تلقى كرة طويلة إبداعية من مارسيلو، لكن كيليني قلص الفارق في الدقيقة 71 إلى 3-2 وبقيت النتيجة على ما هي عليه حتى الدقيقة 89 ليعود فريد ويسجل من جديد بعد جملة فنية بين نيمار ومارسيلو.

وكان الشوط الأول برازيلي الطابع والسيطرة، في حين تبادل الفريقان السيطرة في الشوط الثاني، لكن كان من الواضح افتقار إيطاليا لنجميها بيرلو ودي روسي في خط الوسط، مما جعل المنتخب الأزرق غير منظم وعاجز عن الحفاظ على كرته.

ومن الملفت للنظر في مباراة متأهل طرفيها إلى الدور المقبل تعرض 3 لاعبين للإصابة في النصف ساعة الأولى، حيث خرج كل من ريكاردو مونتوليفو وكرستيان ماجيو من الجانب الإيطالي، في حين غادر ديفيد لويز الملعب من الجانب البرازيلي.

يذكر أن منتخب البرازيل تأهل بصفته أول المجموعة لذلك سيواجه ثاني المجموعة الثانية الذي سيكون على الأغلب الأرغواي، في حين أننا بالطريق لمواجهة بين ايطاليا واسبانيا في حال مضت الأمور في مجموعة بطل العالم من دون مفاجآت.

وفي المباراة الثانية في نفس المجموعة نجح منتخب المكسيك بالفوز 2-1 على اليابان.

[youtube]https://www.youtube.com/watch?v=dcK9HFGaJ60[/youtube]

المكسيك واليابان

[youtube]https://www.youtube.com/watch?v=RUGBpRPpQ3k[/youtube]

12