عرض من الاتفاق قد يجبر السفاح على التراجع عن الاعتزال

يونس محمود

تلقى كابتن المنتخب العراقي السابق يونس محمود عروضاً احترافية من اندية قطرية وسعودية واماراتية قد تجبره على التراجع عن قرار الاعتزال الذي اتخذه خلال الفترة الماضية بعد ان وضع حداً لمسيرته الكروية مع المنتخب العراقي.

وقالت صحيفة استاد الدوحة القطرية أن مصادر مقربة من اللاعب قالت ان اندية العربي والوكرة القطري والوحدة الاماراتي والاتفاق السعودي قدمت عروضها الى اللاعب من اجل دراستها واختيار الافضل من بينها.

واضافت المصادر : هناك من يحاول اقناع يونس محمود بالعدول عن قرار الاعتزال ولموسم واحد فقط يخوض خلاله تجربة احترافية جديدة ومن ثم يكون الموسم المقبل هو الاخير للاعب في الملاعب الاحترافية.

واكدت المصادر : سيتم حسم هذه الامور خلال الايام المقبلة وان كل المؤشرات تؤكد عودة يونس محمود الى الملاعب مجددا لاسيما وان هناك ضغوطات كثيرة قد مورست على اللاعب بعد ان اعلن عن قراره وربما تجبره من العدول عن قرار الاعتزال والعودة للعب مع الاندية فقط دون ان يعود للمشاركة مع المنتخب العراقي في المشاركات القادمة.

يشار إلى أن يونس محمود كان قد أعرب خلال تصريحات صحفية سابقة أنه كان يتمنى الاحتراف في السعودية قبل اعتزاله الكرة لان عروض عديدة وصلته من اندية كبيرة هناك, ولكن  صعوبة استخراج تأشيرة دخول حالت دون ذلك.

17