ردة الفعل بعد القرعة:

الاهلي والشباب يؤكدان رضاهم عن نتتيجة قرعة أبطال آسيا

خالد المعمر

أوضح نائب رئيس مجلس إدارة نادي الشباب الأستاذ خالد المعمر أن الفرق الثمانية التي تأهلت إلى دور الثمانية من دوري أبطال آسيا تعتبر أفضل الفرق الكروية في قارة آسيا، مشيراً إلى أن طريق فريق نادي الشباب يعتبر صعب ، مؤكداً أن الشباب تعود على أن يكسب ويتخطى الصعاب لأنه يمتلك لاعبين ومدرب على مستوى عالي ، كذلك للفريق خبرته الكافية في هذه البطولة.

وأضاف: “وبإذن الله سيكون استعدادانا مميز لهذه المرحلة من البطولة ولنا ميزة في لقاء كاشيوا وهو اننا سنلعب مباراة الاياب على ارضنا لذلك يجب أن نستغل هذا العامل”، متمنياً التوفيق للأشقاء في النادي الأهلي وأن يكون النهائي سعودي.

 الحارثي: نسعى لتكرار ماقدمناه في النسخة الماضية

من جانبه, أكد محمد الحارثي مدير إدارة كرة القدم بالنادي الأهلي أن مواجهة اف سي سيئول الكوري تبقى قوية كباقي مواجهات هذا الدور إلا أنه أشار إلى جاهزيتهم لمواجهة أي فريق وقال : سنشرع فوراً في تنفيذ البرنامج المعد لإعداد الفريق للقائي دوري الثمانية آسيوياً حيث سبق أن وضعنا عدد من الخطط الإعدادية بالتنسيق مع الجهاز الفني لتنفيذ إحداها حسب ما ستسفر عنه القرعة.

وأضاف: سنشرع من الآن في تنفيذ البرنامج الموضوع لتقديم المستوى المأمول والنتائج المرضية لطموحات جماهيرنا الوفية ومحاولة تكرار ما قدمه الفريق في النسخة السابقة من دوري أبطال آسيا.

11