بوكير: وافقت على عرض الاتفاق بدون تردد لهذا السبب

بوكير

أنهت إدارة نادي الاتفاق إجراءات التعاقد مع المدرب الألماني ثيو بوكير لقيادة الفريق الأول في الموسم المقبل دون الكشف عن تفاصيل العقد، وكان بوكير قد قاد منتخب لبنان في آخر محطة تدريبية له.

وقال رئيس الاتفاق عبدالعزيز الدوسري أن بوكير يعد الخيار الانسب للفريق في المرحلة المقبلة والتي تعتبر مرحلة بناء وإعداد الفريق، كاشفا “سنحاول الاستفادة من التجربة اللبنانية، حيث ابتعد اللبنانيون عن ساحة المنافسة لسنوات طويلة، لكنهم عملوا بصبر وحكمة حتى استطاعوا أن يبنوا فريقا قويا، وسنسعى للاستفادة من هذه التجربة في بناء فريق قوي لديه الشخصية المتفردة التي تجبر الخصوم على احترامه”.

بدوره أبدى بوكير سعادته بالعودة للعمل من جديد في الملاعب السعودية، ومع فريق عريق مثل الاتفاق، وقال “وافقت على عرض الاتفاق بدون تردد لمعرفتي الجيدة بأنني سأعمل في مناخ صحي وفي أجواء ليست جديدة بالنسبة لي مما سيساعدني كثيراً على العمل بشكل جيد “.

وتابع ” اعرف أن الاتفاق حقق مركزا غير مرضي لعشاقه في الموسم الماضي وأن نتائجه كانت متباينة بدرجة كبيرة، وهذا سيلقي على عاتقي مسؤوليات جسام ما يتطلب العمل على تغير الصورة التي كان عليها الفريق، كما يتطلب تعاون وثيق من اللاعبين والإدارة والجماهير لكي نحقق ما نصبوا إليه”.

وشدد بوكير على أنه لن يعتمد على لاعب معين أو لاعبين أو ثلاثة بل سيسعى إلى إيجاد منظومة متكاملة من اللاعبين بصورة تجعل من شكل الفريق “سوبر ستار” أي نجومية مطلقة في كل الخطوط .

 

10