الفكر قبل المال

– الأموال الضخمة هي جُزء من البطولة وجُزء الأكبر هو الفكر هذا ما نجح فيه الفتح في الموسم الماضي ميزانيته تُعادل لاعبين الأجانب لدى الاندية الكبيره وهناك انديه لم تحقق أي إنجاز ، هدر مالي بلا فكر ، وجماهير الأندية تطالب بالفكر قبل المال وأكثر من تطالب في ذلك هي جماهير النصر والجماهير تقول (لا حياة لمن تنادي) !!

– أرى ان النصر خسر الكثير من المال من أجل تحقيق بطوله ولا بد أن يتوقف هذا الهدر المالي ، ماذا لو توفر الفكر في الموسم القادم لدى النصر ، ربما يحقق ما يتمناه جمهوره.

– جماهير النصر تعول كثيراً على صفقة الشهري وأيضا الاجانب لا زالوا مجهولين لأحد يستطيع الحُكم عليهم الآن .فكل هذا مرتبط بفكر الإدارة وفي طريقة جلب اللاعبين الأجانب عن طريق اليوتيوب أو متابعة اللاعب بالمباريات ، اما ” الشهري” لا يختلف عليه اثنين اللاعب سوفَ يُضيف للنصر شيء الكثير العناصر سوف تساعده على التألق في صفوف العالمي.

– وهناك امر مهم ” رواتب ” اللاعبين . لا يستطيع اللاعب أن يلعب ولم يستلم رواتبه كاملة ، الإدارة جدولة مستحقات ” ماتورانا ” ولم تستطيع جدولة رواتب اللاعبين هذا أمر مهم جداً ويجب أن تتم الجدوله في الموسم المقبل.

– ويجب أن تفكر الإدارة أيضاً في إعارة بعض اللاعبين لم تستفيد منهم داخل الملعب ويجب أن تستفيد منهم مالياً.

لقطة الختام

اغنية رابح صقر عن” الفتح ” اعجبني نص منها يقول في الاغنية (خطط وفكر وثم وصل ) هكذا فعل الفتح

18