سالم الشهري: مو معقول يالجنة الانضباط

ـ لا.. لا.. لا…

ـ مش معقووووووووول..!!

ـ لجنة الانضباط لدينا ما زالت موجودة..!!

ـ لا زالت على قيد الحياة..

ـ تتنفس.. تتابع.. وتستطيع أن تصدر العقوبات..!!

ـ أنا في حلم وإلا في علم يا جماعة..؟!

ـ الحمد لله على السلامة يا لجنتنا الموقرة..

ـ ألف ألف مبروك لنا جميعاً عودتك الموفقة..

ـ أين كنتِ.. وكيف أصبحتِ.. ولماذا غبتِ.. وأين اختفيتِ.. ولن أقول: لماذا رجعتِ..؟! لأن من يحب لا يسأل عن سبب رجوع محبوبه أبداً.. وكلنا نحبك جداً جداً وأكثر مما تخيلين.

ـ (من طول الغيبات جاب الغنايم) فهل صحيح يا لجنتي بأنك عدت إلينا من خلال هذا القرار: (غرمت لجنة الانضباط مقيّم الحكام محمد المرواني، خمسين ألف ريال على خلفية قيام مقيّم الحكام علي المطلق بإرسال خطاب وبرفقته صورة لمقاله المنشور في جريدة الرياضي العدد (5913)، مطالباً فيه باتخاذ اللازم حيال الإساءة التي طالته في هذا المقال من كاتبه)..؟!

ـ لن أناقشك في صحة القرار من عدمه ولن أقول لك بأن مرجعية الصحفي هي وزارة الإعلام وليست لجنة الانضباط ولن أدافع عن زميلي العزيز لأن لديه القدرة على فعل ذلك.. سأصمت عن كل ذلك (لأن رجوعك لنا بالدنيا وحنا ما صدقنا).

ـ يا لجنتي الموقرة: هل تسمحين لي بطرح بعض الأسئلة.. أريد أن أتساءل (فقط لا غير) ولا أطلب منك الإجابة أبداً فيكفيني شرف طرح هذه الأسئلة عليك يا لجنتي الغالية..؟!

ـ أين كنتِ يا لجنتي الموقرة عندما قام جمهور الهلال بترديد ألفاظٍ عنصرية ضد جمهور نادي الاتحاد..؟! (يااااااااه) يومها تحول الحدث لقضية (رأي عام) فأسألك بالله أين كنتِ حينها..؟!

ـ آسف إن أحرجتك ولكني لم أقصد ذلك بالطبع.. لهذا سأحاول أن (أسهل السؤال).. لماذا اختفيت عن تصريحات رئيس الهلال بعد تلك (الهتافات) حينما هاجم التحكيم واتهمه بأنه هو من (جهز) الهلال للخروج من كأس الأبطال..؟! أين كنتِ حينها..؟!

ـ (يبدو أني خبصت أيضاً) سأستبدل السؤال تماماً: أين أنتِ عن تحديات رئيسي النصر والهلال لك يا لجنتنا الموقرة (عياناً بياناً) والتصريح ضدك بعدم اهتمامهم بعقوباتك بل و(طقتطقتهم) عليك في (في الرايحة والجاية) لدرجة أن أحدهم أعلن بأنه (يتقرب إلى الله عز وجل بعقوباتك)..!! وقالها صريحة: (أتمنى إنهم يعاقبونني علشان الواحد يكسب أجر وتروح لصندوق خيري)..!!

ـ ياااااااااه يا لجنتنا الموقرة.. أين كنتِ عن كل ذلك..؟! ولماذا استيقظت فقط مع الكاتب الصحفي (محمد المرواني)..؟!

مقالة للكاتب سالم الشهري في صحيفة الرياضي

15