نايف البلوي يجدد للنهضة والإدارة تكرم فريق السلة
نايف البلوي بجانب دكتور النهضة

نايف البلوي بجانب دكتور النهضة

جددت إدارة نادي النهضة عقد اللاعب نايف البلوي لمدة موسم رياضي مساء أمس برغبة من جانب الطرفين ، وبدأت المفاوضات التي قادها موفق السنيد حول تجديد عقد اللاعب نايف البلوي من دبي حتى توافقت الرغبة بتجديد العقد بين الطرفين في المملكة. واستطاعت إدارة النادي التجديد لعبدالحليم العمودي ثم تبعه نايف البلوي مؤخراً بتجديد عقده ، وتحرص إدارة النادي على التمسك بأبرز عناصر الفريق وتجديد عقودهم لدعم صفوف الفريق جيداً قبل انطلاقة دوري عبداللطيف جميل.

من جانبٍ آخر كرمت إدارة نادي النهضة فريق السلة لدرجة الناشئين مساء أمس في النادي بعد حصولهم على بطولة المملكة لدرجة الناشئين وصعودهم بالتالي إلى الدوري المُمتاز ، وحضر حفل التكريم رئيس مجلس الإدارة الشيخ فيصل الشهيل وزملاءه أعضاء مجلس إدارة النادي وتم توزيع مكافآت مالية للاعبين نظير حصولهم على بطولة المملكة.
من جانبه أشاد الشيخ فيصل الشهيل رئيس مجلس إدارة نادي النهضة بالإنجاز الذي تحقق لفريق السلة لدرجة الناشئين بعد حصوله على بطولة المملكة والصعود إلى الدوري المُمتاز وهذا يدل على العمل الرائع الذي تقوم به إدارة النادي من خِلال أشرافها على العديد من الألعاب حتى بدأنا نقطف ثمار سياستنا الإدارية للوصول إلى الهدف المرسوم الذي أكدناه جميعا بنقل كافة ألعاب نادي النهضة إلى المستوى والطموح المنشود. وأكد الشهيل أن بوادر الفرح بدأت تلوح في الأفق لكافة ألعاب النادي بعد أن أعلن الفريق الأول عن صعوده إلى دوري المحترفين وتبعه فريق درجة ناشئي السلة بتحقيق بطولة المملكة والتأهل رسميا إلى الدوري المُمتاز وهذا الأمر بلا شك أسعدنا وأفرحنا خاصة وأن الأمر يتعلق بمصير نادِ يبحث عن إعادة أمجاده السابقة.
فيما قدم علي الزهراني عضو مجلس الإدارة والمشرف العام على كرة السلة عظيم شكره وامتنانه لرئيس مجلس إدارة النادي على حضوره وتكريمه أبطال الصعود وقد تعودنا منه الوقوف ومساندة كافة ألعاب النادي.

17