القروني يختار 30 لاعباً لمعسكر المنتخب الأولمبي استعداداً لكأس الخليج

القروني منتخب 22 سنة

أعتمد الجهاز الفني لمنتخب المملكة العربية السعودية الأولمبي لكرة القدم بقيادة المدرب السعودي، خالد القروني قائمة أسماء اللاعبين التى ستشارك في المعسكر الإعدادي الذي سيقام في مدينة الرياض خلال الفترة من ١٦ الى ٢٨ شعبان الجاري الموافق من ٢٥ يونيو الى ٧ يوليو ٢٠١٣ .

وضمت القائمة ٣٠ لاعباً، هم:

أحمد الرحيلي, محمد آل فتيل, معتز هوساوي, زكريا سامي, سعيد المولد, محمد برناوي, رائد الغامدي, محمد مجرشي (الاهلي), فواز الخيبري, طلال عبسي, قصي الخيبري, عبدالرحمن الغامدي (الاتحاد), محمد العويس, موسى حقوي, وسام وهيب (الشباب), عبدالله العمار (الهلال), عبدالله السالم (الخليج), ابراهيم البراهيم, احمد الشهري, عمار الدحيم (الاتفاق), عبدالرحمن العبيد, صالح العمري (القادسية) مدالله العليان, عبدالعزيز الحربي (التعاون), صالح العرفج (هجر), فهد المالكي (النهضة), عبدالعزيز الذيابي (النصر), عبدالرحمن ثابت (ابها) عبدالاله جرمان (العروبة).

من جانبه، قدم المشرف العام على المنتخب الأولمبي الأستاذ/ صالح ابو نخاع شكره لرئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم الأستاذ احمد بن عيد الحربي على اهتمامه ببرامج المنتخبات.

وقال : ” اشكر الأستاذ احمد بن عيد الحربي على تسخير كافة الإمكانيات ومتابعته المستمرة للمنتخب الأولمبي ، وهذا المعسكر يأتي في إطار تحضيرات المنتخب للاستحقاقات المقبلة وفي مقدمتها بطولة كاس الخليج الأولمبية والتى تقام في دولة البحرين خلال شهر أغسطس المقبل”.

وأضاف ابو نخاع أن هذه القائمة تم اختيارها من قبل الجهاز الفني بعد متابعة اللاعبين في انديتهم ولم تقتصر على انديه معينه وكانت شامله بين اللاعبين مواليد ١٩٩١ م و١٩٩٣ م .

11