النهضة يدعم صفوفه بالتوقيع مع صاحب العبدالله

BMzOzUmCIAAUCDs

أعلن نادي النهضة التوقيع بشكل رسمي مع اللاعب صاحب العبدالله “35 عاماً” ليمثله كلاعب محترف لمدة موسم واحد, ولم تفصح إدارة النهضة عن القيمة المالية للصفقة. وجاء توقيع العقد في مقر النادي ظهر السبت بحضور اللاعب وناصر الهلال أمين عام النادي وصائب الأطرش عضو مجلس الإدارة.

من جهته وصف ناصر الهلال أمين عام نادي النهضة خطوة التعاقد مع اللاعب صاحب العبدالله بالجيدة وذلك نظرا لخبرته العريضة وتمرسه في دوري المحترفين وستمنح مشاركته مع الفريق مزيدا من الثقل الفني في منطقة الوسط . وأتمنى أن يكون إضافة ودعامة قوية للفريق في دوري عبداللطيف جميل.

فيما أبدى صاحب العبدالله المنتقل حديثا لنادي النهضة سعادته بالتوقيع في كشوفات نادي النهضة قائلا: لي الشرف بتوقيعي لنادي النهضة وأتمنى أن أكون عند حسن ظن المسؤولين بالنادي على ثقتهم الكبيرة في قدراتي كلاعب عندما تواصلوا معي خِلال الأيام الماضية من أجل التوقيع للفريق الأول لكرة القدم وقد وقعنا العقد وأنا سعيد بذلك. وزاد أود تقديم الشكر لرئيس مجلس إدارة نادي النهضة ونائبه وزملائهم أعضاء مجلس إدارة النادي على حُسن الاستقبال وكرم الضيافة وسأقدم مجهود مُضاعف من أجل رد الحفاوة والاستقبال التي قوبلت بها لحظة توقيعي للعقد.

وبدأت مسيرة صاحب العبدالله الكروية عن طريق نادي الخليج وانتقل بعد ذلك للنادي الأهلي ومثله تسعة مواسم حتى وصل للمنتخب الوطني عن طريقه. ثم انتقل لنادي نجران ومثله لموسم رياضي ووقع أخيراً لنادي النهضة والذي يعتبر محطته الرابعة خِلال مسيرته الكروية.

11