قائد منتخب البحرين يكشف عن تجديد عقده مع النصر

محمد حسين لاعب النصر السعودي

أكد محمد حسين قائد المنتخب البحريني أنه سيجدد عقده مع نادي النصر لتمثيله في الموسم المقبل, وقال حسين بحسب حواره المطول مع الوطن البحرينية أن طموحه في الموسم المقبل هو المساهمة مع اللاعبين في عودة النصر للبطولات.

وقال حسين “نسبة تجديدي العقد مع الفريق السعودي تصل إلى 90%، فلقد توصلت مع إدارة نادي النصر السعودي لاتفاق على تجديد العقد مع الفريق الكروي الأول بالنادي للموسم الكروي القادم 2013/ 2014، وهناك تعديلات بسيطة على بعض بنود العقد، حيث انتظر انتهاء الإدارة من التعديلات، لكي يتسنى لي التوقيع على العقد».

وأضاف: «راضٍ عن المستوى العام الذي قدمته مع فريق النصر، وأتطلع بعد تجديد العقد لتقديم الأفضل في الموسم القادم، حيث أطمح للمساهمة مع الفريق لتحقيق الإنجازات للخزينة النصراوية».

وواصل حديثه قائلاً: «لم أشعر بالغربة عندما تواجدت مع فريق النصر السعودي، فقد احتضنتني الجماهير النصراوية منذ انضمامي للفريق وكانت داعمة لمشواري مع الفريق في الموسم الماضي، علاوة على أن الإدارة استقبلتني خير استقبال، وهذا ما دفعني للانسجام والتأقلم مع الفريق بصورة سريعة فور وصولي. كما إن الجهازين الفني والإداري للفريق لهما الدور في اندماجي مع الكتيبة النصراوية. وكل هذه العوامل دفعتني للتفكير بصورة كبيرة بالموافقة على طلب الإدارة تجديد عقدي مع الفريق للموسم الجديد».

12