محورالمنتخب الكويتي: تلقيت عرضاً من نادي الـعروبة

طلال نايفكشف طلال نايف لاعب الفريق الاول لكرة القدم بالنادي العربي والمنتخب الوطني عن تلقيه عرضا شفهيا من نادي العروبة السعودي للاحتراف ضمن صفوفه ابتداء من الموسم الكروي المقبل.

وقال في تصريح “للسياسة الكويتية” : تلقيت عرضا شفهيا عن طريق احد المتعهدين للاحتراف في صفوف فريق العروبة السعودي ابتداء من الموسم الكروي القادم ولم اتلق اي اتصال من اي عضو في ادارة النادي السعودي, ولم تتم اية مخاطبة رسمية من ادارة العروبة تجاه مجلس ادارة النادي العربي الذي ارتبط معه بعقد رسمي يستمر حتى نهاية الموسم 2014 / 2015 .

واوضح نايف انه في حال لمس جدية العرض الخارجي المقدم من نادي العروبة فانه سيقوم بدراسة العرض بجدية ومن ثم التنسيق مع ادارة الاخضر من اجل التوصل الى صيغة توافقية بين الاطراف الثلاثة باعتبار ان العقد المبرم مع ادارة العربي والممتد لاربعة مواسم ينص على السـماح له بالاحتراف خارجيا .

ونفى نايف توقيعه لنادي السالمية للعب في صفوفه في الموسم الجديد قائلا : تلقيت عرضا من نادي السالمية اثناء الموسم الكروي المنتهي, الا انني فضلت الاستمرار مع الاخضر على الرغم من ان العرض السلماوي كان مغريا وافضل من الذي اتقاضاه حاليا من ادارة العربي .

12