نوتنجهام فوريست يدرس التعاقد مع الكويتي المطوع

بدر المطوع

وضع نادي نوتنجهام فوريست الإنجليزي عينيه على نجم المنتخب الكويتي ونادي القادسية بدر المطوع من أجل ضمه إلى صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة حيث يسعى النادي المملوك لرجل الأعمال الكويتي فواز الحساوي إلى التأهل من دوري الدرجة الأولى إلى الدوري الإنجليزي الممتاز بعدما كان قريبا من ذلك في الموسم الماضي.

ونجح نوتنجهام فوريست في ضم الحارس الكويتي خالد الرشيدي في فترة الانتقالات الشتوية الماضية حيث قدم اللاعب الى صفوفه من العربي الكويتي إلا أن فرصة المشاركة في المباريات لم تتح له بسبب تعرضه لإصابة في الظهر منعته من المشاركة في التدريبات لمدة أربعة أشهر.

من جهته تابع بيلي ديفيز مدرب نوتنجهام فوريست مباراة المنتخب الكويتي مع نظيره المجري التي أقيمت مساء الخميس الماضي في العاصمة المجرية بودابست وانتهت بخسارة الأزرق صفر -1 حيث أثنى المدرب بعد اللقاء على مستوى الحارس الرشيدي وأكد أنه كان ممتازا جدا أمام المجر إذ نجح في إنقاذ مرماه من عدة هجمات خطرة ولم يدخل مرماه سوى هدف وحيد لا يعتبر مسؤولا عنه على الإطلاق.

وتنتظر إدارة نوتنجهام فوريست رد ديفيز بخصوص المهاجم بدر المطوع الذي شارك في المباراة حيث يجري المدرب في الوقت الحالي تقييما للاعب استعدادا لموافاة الإدارة بالرد الذي سيتوقف عليه قيام النادي بالدخول في مفاوضات مباشرة مع اللاعب ونادي القادسية الكويتي أو إغلاق ملف فكرة ضم اللاعب إلى نوتنجهام.

ووفرت إدارة النادي للمدرب تسجيلات لمباريات سابقة للاعب في الموسم الحالي مع القادسية والمنتخب الكويتي حتى تتكون لديه فكرة مكتملة عن مستواه قبل أن يعطي كلمته النهائية بخصوصه لا سيما وأن ديفيز معروف بعدم مجاملته فيما يتعلق بالتعاقدات مع اللاعبين.

ويعتبر المطوع أبرز اللاعبين في الدوري الكويتي حيث يعتبر الرقم الأول في معادلة المنتخب الكويتي ونادي القادسية نظرا لمستواه المميز الذي يفرض نفسه في المشاركات المحلية والخارجية لناديه كما سبق للاعب أن خاض تجربة احترافية مع النصر السعودي في صفقة كانت الأغلى في تاريخ اللاعبين الكويتيين الذين أتيحت لهم فرصة الإحتراف في الخارج.

17