بعد رحيل شاموسكا.. زاركو لازيتيتش يقود الدفة الفنية للتعاون

أعلن نادي التعاون بشكل رسمي عن تعيين المدرب الصربي زاركو لازيتيتش مديراً فنياً للفريق الأول لكرة القدم، وذلك لتولي زمام القيادة الفنية خلال الموسم المقبل.

وجاء هذا الإعلان عقب انتهاء المفاوضات بنجاح وحسم كافة التفاصيل المالية والتعاقدية بين الطرفين خلال الساعات الماضية، في خطوة تهدف لترتيب أوراق الفريق قبل انطلاق التحضيرات للموسم الجديد.

تغيير فني بعد رحيل شاموسكا
يأتي التعاقد مع لازيتيتش في أعقاب قرار الإدارة بإنهاء التعاقد مع المدرب البرازيلي بريكليش شاموسكا، الذي رحل عن منصبه عقب انتهاء الموسم المنصرم، حيث تم توقيع مخالصة مالية ودية لإنهاء العلاقة التعاقدية بين الطرفين.

وتضع إدارة النادي ثقة كبيرة في المدرب الصربي لقيادة المشروع الفني الجديد للنادي.

تحديات الموسم القادم
يتطلع نادي التعاون إلى الظهور بمستوى مميز في الموسم المقبل، خاصة مع مشاركته المرتقبة في بطولة دوري أبطال آسيا 2.

ويأتي هذا الطموح الآسيوي مدعوماً بالنتائج الطيبة التي حققها الفريق في دوري روشن بالموسم الماضي، حيث نجح في إنهاء المسابقة وهو يحتل المركز السادس، مما منحه بطاقة التأهل للتمثيل القاري، وهو ما يضع على عاتق الجهاز الفني الجديد تحديات كبيرة لمواصلة مسيرة النجاحات.

47