بطل الدوري يفتتح صفقاته بالتوقيع مع الدوسري

صورة (3)

وقعت إدارة نادي الفتح مساء السبت في مدينة دبي الإماراتية مع لاعب خط وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق عبدالله الدوسري عقداً احترافياً يستمر لموسمين رياضيين بعد انتهاء عقده الاحترافي مع ناديه و عدم رغبته في التجديد ، و جرت مراسم التوقيع بحضور اللاعب و عضو مجلس إدارة نادي الفتح المشرف العام على كرة القدم أحمد الراشد . الدوسري مثل صفوف الفريق الفتحاوي قبل موسمين قدم معهم مستوى مميز ليشد بعدها الرجال لنادي الاتفاق التي استمرت لموسم واحد .

من جانبه وصف عضو مجلس إدارة نادي الفتح المشرف العام على كرة القدم أحمد الراشد الصفقة بالناجحة لما يمتلكه الدوسري من امكانيات فنية مميزة ابهر بها الجميع في الموسمين الماضيين . و ذكر الراشد بان التوقيع مع الدوسري جاء بتوصيه من المدير الفني التونسي السيد فتحي الجبال ليكون دعامة للفريق في منافسات الموسم الرياضي المقبل .

من جهته أعرب عبدالله الدوسري عن سعادته البالغة لعودته لارتداء شعار نادي الفتح قائلاً : ارتداء شعار الفتح بطل دوري زين السعودي للمحترفين يضيف الكثير في مسيرتي الرياضية ناهيك الى كون الفتح يساهم في بروز اللاعبين . و اختتم الدوسري حديثه قائلاً : ادعو الله أن أوفق في تقديم المستويات المميزة برفقة زملائي لخدمة الفريق الذي تنتظره العديد من المنافسات .

10