سبعة لاعبين في استفتاء أفضل لاعب محلي في الموسم المنصرم

zain88

طرحت “سبورت السعودية” استفتاء جماهيري حول أفضل لاعب محلي في الموسم المنصرم, حيث تم اختيار سبعة لاعبين كانوا نجوماً لفرقهم في الموسم وقدموا مستويات مميزة ساهمت في انضمامهم للمنتخب الأول.

المرشحون لنجومية الموسم

وأول هؤلاء اللاعبين قائد بطل الدوري الفتح, اللاعب حمدان الحمدان والذي يعد أكثر اللاعبين المحليين تأثيراً في نتائج فرقهم من خلال وقوفه خلف 14 هدفاً في الدوري, حيث سجل سبعة اهداف وصنع مثلها, ويتميز حمدان بالمجهود السخي والسرعة.

كما تصدر الاستفتاء لاعب الهلال ياسر الشهراني الذي سطع نجمه في أول ظهور مع فريقه الجديد, ولعب ياسر في عدة مراكز ولكن ذلك لم يؤثر على مستواه الفني حيث ظل ثابتاً طيلة الموسم, وحصل مؤخراً على جائزة افضل لاعب هلالي.

وجاء ضمن الاستفتاء, لاعب فريق الاتحاد فهد المولد الذي يظهر للمرة الاولى مع الفريق الأول ضمن التشكيلة الاساسية, ونجح المولد في تسجيل سبعة اهداف وصناعة هدف وحيد في الدوري, وساهم في فوز فريقه ببطولة كأس الملك.

رابع اللاعبين هو عبدالله الاسطا مدافع فريق الشباب والذي قدم نفسه هذا الموسم بصورة اكثر من رائعة. ويعد الاسطا اكثر مدافع صناعة للاهداف في الدوري, ويتميز الاسطا بانطلاقاته الهجومية ودقة الكرات العرضية.

كما جاء ضمن أبرز اللاعبين, نجم نادي النصر إبراهيم غالب والذي يواصل للموسم الرابع ظهوره المميز مع فريقه, وسجل غالب مع فريقه هدف وحيد وصنع هدفين وتسبب في ركلة جزاء ويتميز بشخصيته القيادية ودقة التمريرات.

خامس النجوم, كان لاعب فريق الاهلي مصطفى بصاص والذي قدم نفسه بشكل مذهل, بعد أن قام مدرب الاهلي السابق جاروليم بتصعيده من فئة الشباب ليمثل الفريق وقدم مستويات رائعة مكنته من المشاركة اساسياً مع المنتخب الاول.

وآخر اللاعبين المرشحين لنجم الموسم هو يحيى الشهري لاعب الاتفاق والمنتقل حديثاً لصفوف النصر, ويعد الشهري أبرز اللاعبين الذين يمتلكون رؤية شاملة للملعب, وكان قد صنع مع فريقه السابق خمسة اهداف في الدوري وسجل هدف واحداً.

وللمشاركة في الاستفتاء, واختيار اللاعب الذي تعتقد انه النجم الابرز في الموسم المنصرم, من خلال الدخول للصفحة الرئيسية حيث يأتي الاستفتاء على يسار الصفحة تحت زاوية “من هو”.

12