عناوين والطبعة الاخيرة يخلفان ارسال والملعب على الرياضية السعودية

الرياضية1بعد موسم رياضي حافل ،  ينطلق مساء يوم السبت ، برنامجي ( عناوين ، والطبعة الأخيرة ) بعد ما قررت ادارة القنوات الرياضية السعودية إيقاف برنامجي ارسال والملعب (مؤقتاً) وذلك ضمن خطة القناة في موسم الصيف ، قبل أن يعودا في الموسم الرياضي المقبل .
وأشار مدير العلاقات العامة والمتحدث الرسمي باسم القنوات الرياضية السعودية الاستاذ وليد بن طالب أن برنامج عناوين يبدأ من الساعة الواحدة و النصف ظهراً إلى الساعة الثانية والنصف عصراً ، وبرنامج الطبعة الاخيرة من العاشرة مساءً وحتى الساعة الحادية عشرة مساءً على القناة الرياضية الاولى.
وأكد بن طالب حرص القنوات الرياضية السعودية في ابقاء المشاهد العزيز على تواصل ومتابعة كل ما يحدث في الساحة الرياضية المحلية والقارية والدولية ، وعدم احداث فراغ بسبب توقف النشاط ، وإعطاء العاملين في البرامج الاخرى فرصة للراحة والتقاط الانفاس والاستعداد للموسم الرياضي الجديد .

يذكر أن برنامج عناوين من اعداد الزميل فهد المرزوق وتقديم الزميلين خالد الحيدان و متعب العبدلي ، وبرنامج الطبعة الاخيرة من اعداد الزميلين خالد الغامدي وعائض القحطاني تقديم الزميلين صالح العنزي و احمد العجلان.

7