شرفي أهلاوي يهدد البلطان: إذا عدت للحديث عن الأهلي سأكشف المستخبي

عبدالعزيز عبدالعال

واصل رئيس نادي الاهلي السابق وعضو شرفه الحالي عبدالعزيز عبدالعال تصريحاته الساخنة اتجاه رئيس الشباب خالد البلطان, فبعد تصريحه قبل عدة ايام ورد البلطان عليه بأنه شخص لا يهش ولا ينش ولن يرد عليه.

عاد عبدالعال ليصرح مجدداً, حيث طالب البلطان بالتوقف عن الحديث عن الاهلي أو سيقوم بفضحه, وقال عبدالعال بحسب مانقلته عكاظ:

إذا كنت هامشيا أو على حد قوله (لا أهش ولا أنش)، فهو من المؤكد لا يقرأ ولا يعرف التاريخ جيدا لأنه جاء للرياضة من الأبواب الخلفية وحب الخشوم، وأنا إذا لم يعرف البلطان كنت رئيسا للنادي الأهلي سابقا ورئيسا للجنة المنتخبات لكرة السلة سابقا وترأست خمسة وفود رسمية للمملكة خارجيا، وكنت كابتنا لمنتخب السلة ومشرفا عاما على فريق السلة وعضو مجلس إدارة وعضو شرف، وقد حققت مع النادي الأهلي صاحب الجماهيرية المرموقة حسب ترتيب رعاية الشباب الأول على الممكلة إبان رئاستي، وأقول للبلطان بأنني كلفت في عهد الأميرين فيصل بن فهد وسلطان بن فهد وهذا شرف لي وتقدير أعتز به».

مبينا بأنه لن يرضى المساس بالنادي الأهلي قائلا «إياك إياك إياك والأهلي.. وإذا عدت يا بلطان للحديث سأكشف المستخبي». فالحديث لا يستدعي العودة لما حدث لك في النصر وفي مدرجات الهلال وغيرها.

17