الفريق يتحدى الأندية بأضخم ميزانية في تاريخه

النصر يبدأ في إغلاق ملف المستحقات ويخطب ود سفياني

ربيع-النصر

بدأت إدارة النصر في إغلاق ملفات المتأخرات المستحقة لعدد من اللاعبين والمدربين حيث وضعت خطة متكاملة تساهم في التخلص من هذه المشكلة التي تعاني منها معظم الأندية.

وتلقت إدارة النادي إشعار رسمي من الفيفا عبر الاتحاد السعودي يؤكد استلام المحترف السابق داميان مانسو حقوقه المتبقية فيما تسري الجدولة على حقوق المدرب السابق وبعض المحترفين الأجانب.

إلى ذلك ذكرت مصادر صحفية أن مهاجم الفتح ربيع سفياني سيدافع عن ألوان النصر الموسم القادم حيث تجري مفاوضات جدية بهذا الخصوص.

من جهة أخرى أكدت مصادر مقربة من النادي العاصمي عن توفر مداخيل ضخمة للنادي قد تجعل منه أغنى نادي سعودي ولم يفصح المصدر عن طبيعة هذه المداخيل إن أتت عبر عقود رعاية أو ما شابه .

وفي سياق ذي صلة رفض المصدر الحديث عن الأنباء التي راجت بخصوص رغبة النادي في الحصول على خدمات لاعب الهلال نواف العابد بعقد يصل إلى 60 مليون حيث لم يؤكد أو ينفي هذه الأنباء.

على صعيد متصل اقتربت شخصية مرموقة من تولي منصب قيادي في النصر وتحظى الشخصية الشرفية بقبول جماهيري وإداري كبير وينتظر أن يعلن النادي عن هذا القرار قبيل انطلاق المعسكر ألاستعدادي.

المشيقح ينفي خلافه مع المبارك

من جهته نفى العميد فهد المشيقح نائب رئيس النصر أي علاقة له باعتذار الأستاذ حمد المبارك الداعم لدرجة الناشئين من الاستمرار الموسم المقبل وقال في تغريدة على موقع التواصل الاجتماعي: (لم أضايق حمد المبارك وعلى ناشر الخبر الإثبات وأنا من يجمع ولا يفرق).

وكان المبارك الذي اعتذر عن الاستمرار الموسم المقبل قد المح أكثر من مرة عن رغبته في الابتعاد نظير ظروفه التي لم يفصح عنها .

يذكر إن المبارك كان له دور كبير في دعم الناشئين في نادي النصر الذي توج مجهوداته بتحقيق بطولة الدوري السعودية لدرجة الناشئين.

17