عناوين برنامج بديل لإرسال في الفترة الصيفية

tvاختتمت القناة الرياضية مساء الأربعاء دورتها البرامجية ببث الحلقة الأخيرة من برنامج الملعب الذي يأتي يومياً عند الحادية عشر كحصاد لليوم الرياضي.

وقدمت الحلقة الأخيرة عن طريق المذيعين فهد المساعد وعلي الزهراني وقدمهم عبدالله الفقير للحديث عن مشوار البرنامج الأكبر عمراً بين البرامج المباشرة على الرياضية.
وقال بدر الفرهود مساعد مدير القناة الرياضية أن الفترة المقبلة ستشهد عددا من التغييرات التطويرية حيث سيتغير اسم البرنامج إلى الطبعة الأخيرة فيما ستستمر بعض البرامج كما كانت مثل برنامج نوافذ عربية فيما سيتم إستحداث برنامج جديد باسم الحقيبة الرياضية.
المذيعين الضيوف تحدثوا عن عدد من المواقف والأحداث خلال الموسم فيما عرض تقرير عن سمو الأمير الراحل تركي بن سلطان المشرف السابق على القنوات الرياضية ونائب وزير الإعلام .
اما في ما يخص إرسال فقد انهى رحلته الفضائية وبدأ إجازة تستمر حتى بداية الموسم الجديد فيما سيحل مكانه برنامج جديد تحت إسم عناوين والذي سوف يستمر في البث طوال فترة الصيف وحتى شهر رمضان المبارك. وسيكون البرنامج محدداً بساعة واحدة بدء من الواحدة والنصف ظهراً.
وكانت معظم البرامج الفضائية المباشرة قد أنهت بثها مع ختام الموسم حيث توقف مبكراً برنامج أكشن يادوري فيما انتهى موسم الملعب ويوم الجمعة ينتهي مسلسل كورة على روتانا.

7