ريال مدريد يخاطب السد القطري لمواجهته على كأس البرنابيو تكريما لراؤول

راؤول

ذكر تقرير إخباري اليوم الأربعاء أن نادي ريال مدريد الإسباني يجري حالياً مفاوضات مع السد القطري لكي يلعب أمامه في بطولة كأس البرنابيو.

وأشارت صحيفة (أس) الإسبانية على موقعها الإلكتروني اليوم إلى أن الريال يحاول من خلال هذه المباراة أن يكرم نجمه السابق ولاعب الفريق القطري حالياً راؤول جونزاليس، الذي رحل عن الفريق في 2010 دون أي تكريم رغم قضائه 16 عاما في صفوف النادي الملكي.

وأضافت أن ريال مدريد سيستغل عدم مشاركته في أي مباريات رسمية خلال الفترة المقبلة (فهو لن يخوض أي مباراة سواء في كأس السوبر الإسباني أو الأوروبي)، ليلعب أمام السد القطري ويتوقع أن تقام المباراة في أغسطس المقبل.

وقالت الصحيفة إن ريال مدريد بدأ بالفعل مفاوضاته مع الشيخ محمد بن خليفه آل ثاني، مالك السد القطري، لكي يبحث معه إمكانية إقامة المباراة وتحديد موعدها.

وفي حالة موافقة السد القطري على اللعب مع ريال مدريد ستصبح فرصة لتكريم راؤول جونزاليس وهو أكبر هداف في تاريخ الفريق الملكي برصيد 323 هدفاً.

ومن المعروف أن راؤول (35 عاما)، رحل عن ريال مدريد في يوليو من عام 2010 دون أي تكريم، ثم انضم بعدها إلى شالكة الألماني الذي رحل عنه في 28 أبريل من عام 2012 ولكن النادي الألماني أقام له احتفالا كبيراً لوداعه حضره نحو 60 ألف شخص وشارك فيه أبناؤه أيضا.

17