الشهيل ينفي استقالته

النهضة يوقع مع صائد البطولات ويجدد للعمودي لمدة سنتين

بلاتشي

نفت إدارة نادي النهضة في بيان رسمي بثه المركز الإعلامي بالنادي لكافة وسائل الإعلام بعدما ذكرت أحدى الصحف المحلية نية معالي الشيخ فيصل بن محمد الشهيل رئيس مجلس إدارة نادي النهضة تقديم استقالته من رئاسة النادي نظرا لحجم التكاليف المالية التي يحتاجها الفريق في دوري عبداللطيف جميل. وعلق معالي الشيخ فيصل الشهيل رئيس نادي النهضة على الخبر المنشور في أحدى الصحف قائلا لا صحة للخبر الذي تم نشره وتداوله في أحدى الصُحف المحلية بشأن استقالتي من رئاسة النادي وأنا مُستمر وليس لدي نية بتاتا في تقديم استقالتي وما تم ذكره في أحد وسائل الإعلام تم فهمه بطريقه خاطئة. واستطرد تلقيت اتصال من احد الإعلاميين قبل فترة ليست بالقصيرة وتم سؤالي عن كيفية جلب موارد مالية للنادي عن طريق أعضاء الشرف وأجبت الإعلامي أن مصاريف دوري عبداللطيف جميل كبيرة وتحتاج إلى وقفة قوية وكبيرة من جانب أعضاء شرف النادي كافة بل شدّدت في حديثي معه على أن الوضع المالي صعب للغاية ومتى ماكنت المادة موجودة فأعتقد أن الوضع سيكون مريحا بالنسبة لنا في النادي وسنقف على تجهيز احتياجات الفريق الكروي الأول بشكل قوي خِلال الاجتماع الذي سيتم عقده في النادي بحضور أعضاء الشرف. وأردف هذا ماذكرته للصحفي بالحرف الواحد وأنا باق في منصبي بجانب زملائي أعضاء مجلس إدارة النادي.

رسميا صائد البطولات يقود النهضة

أنهت إدارة نادي النهضة برئاسة معالي الشيخ فيصل الشهيل إجراءات التعاقد مع المدرب الروماني إيلي بلاتشي ( صائد البطولات ) لتدريب الفريق الكروي الأول في دوري عبداللطيف جميل. بعقد يمتد لمدة موسم رياضي ولم تفصح إدارة النادي عن قيمة العقد المالية.

ويملك الروماني بلاتشي سجلا حافلا مع العديد من الأندية العربية التي أشرف على تدريبها.

حين أشرف في بدايته التدريبية على الأفريقي التونسي وحقق معه بطولة الدوري والكأس وبطولة أفريقيا . ثم رحل للرجاء المغربي وحقق خمس بطولات خِلال عامين. وانتقل بعدها لتدريب الشباب الإماراتي وأحرز معه بطولة الدوري والكأس في إنجاز غير مسبوق. وفي عام (97) أشرف على تدريب نادي النصر السعودي وحقق معه بطولة كأس الخليج. ثم أنتقل في موسم (98) للأشراف على تدريبات فريق الهلال وحقق معه بطولة كأس الخليج والبطولة الآسيوية وبطولة الدوري السعودي. وانتقل بعد ذلك لتدريب نادي العين الإماراتي وأعاده إلى واجهة البطولات عندما حقق معه بطولة الدوري وبطولة الكأس وكأس السوبر الآسيوي وبطولة أبطال العرب وثالث آسيا. ثم درب السد القطري وأحرز معه بطولة العرب. وعاد بلاتشي لتدريب الهلال السعودي مرةٍ أخرى عام ( 2003) ولم يحالفه النجاح رغم وصوله للمباراة النهائية.

وعلى صعيد ذي صلة جددت إدارة النادي عقد اللاعب عبدالحليم العمودي لمدة سنتين واستطاعت إدارة النادي التجديد مع اللاعب بعد دخول عدة أندية لخطف اللاعب ألا أن سرعة إدارة النادي في إنهاء إجراءات تجديد عقده حسمت الأمور مُبكرا.

12