إياد عبدالحي يكشف عن صفقة الموسم

– مارسيلو كماتشو ثالث هدافي الشباب ومتعهد ضرباته الثابتة وصانع ١٥ هدفا بالتمريرة الأخيرة وكل هذا في الدوري فقط..! وليس هذا فحسب..! بل إن عدد دقائق ركضه على العُشب تجاوزت الألفين دقيقة وهو السقف الأعلى للمشاركات تقريبًا..!

– قيادي من طراز فاخر، مُفكَّرٌ في الملعب..! بوصلةٌ للمدير الفني داخل المستطيل..! وفوق كل هذا متأقلمٌ جدًا (هنا)، وعلى فكرة: عُمره ٣٣ عاما فهو من مواليد ١٩٨٠.

– قرأت مما قرأت أن نادي الشباب بصدد عدم تجديد التعاقد معه..!!!

– أمَّا لماذا..؟ فتأتي إجاباتها ما بين قناعة مدرب، أو رؤية إدارة، أو ربما رغبة لاعب..!

– في الحقيقة لا أعلم ولم أسعَ إلى أن أعلم، إلا أني سأكتفي بلفت انتباه أنديةٍ أخرى إلى صفقةٍ إن أُبرمت فإنها حتمًا ستؤتي أُكلَها.

– صفقةٌ كهذه لن تكون إطلاقًا باهظة الثمن، فهي بطبيعة الحال لن تتجاوز آخر رقمٍ حررته شيكات نادي الشباب وهو معقول نسبيًا، بالإضافة إلى نقطةٍ جدًا هامة متمثلة في كونها (واضحة) المعالم ولا مجال لخداع مقاطع يوتيوب فيها، ولا لتضليل سماسرةٍ معها.

– ما أكثر الأندية التي تحتاج دائرة منتصفها لهذا الكوماتشو، بل إني لن أستثني منها غير الهلال والنصر (فنيًا) والأهلي (بطبيعة ما كان بينهما)..! أمَّا البقية الباقية فأرى أنه عليها دراسة الأمر بجديَّة وسرعة حسمه مع وكيل اللاعب مع ضرورة إدراج (اسمي) في العقد كـ صاحب فكرة ولن نختلف على (السعر) إطلاقًا.. (بورش) (بنتلي) (كامري).. أي حاجة.. أي حاجة..! بس الأخيرة تكون (فُل كامل) ووكالة يعني: ع الزيروووو..!!!

بقلم اياد عبدالحي عن الزميلة النادي

9