الأرسنال يحرم الهلال من مهاجم أوكسير الفرنسي والحافظ يصل للانضمام للفريق

يايا-الحافظقدم نادي أرسنال الانجليزي عرضاً للتعاقد مع المهاجم الفرنسي يايا سانوجو لاعب فريق أوكسير الفرنسي وهذا العرض سيحرم نادي الهلال من التعاقد مع اللاعب بناء على رغبة المدير الفني الجديد للفريق سامي الجابر .

جدير بالذكر أن مدرب الهلال كان أول من منح اللاعب فرصة المشاركة في الفريق الأول إبان تواجد الجابر في الجهاز الفني للفريق الفرنسي وكان اللاعب قد أبدى رغبته في العمل تحت قيادة الجابر إلا أن العرض الإنجليزي لايقاوم .

وتؤكد المصادر أن الجابر حدد عدد كبير من اللاعبين في كل مركز تحسباً لفشل أي صفقة وهو ما يعني تحول الهلال إلى بديل للاعب الفرنسي في انتظار ما ستسفر عنه الأيام المقبلة .بحسب جول كوم.

من جهة اخرى كشف المراسل التليفزيوني بالرياضية السعودية بدر العثمان عبر صفحته بـ”تويتر” عن وصول لاعب الاتفاق السابق واللاعب الحالي في صفوف باكوس دي فيريرا البرتغالي، عبد الله الحافظ، إلى جدة منذ قليل؛ لإنهاء مفاوضات انضمامه إلى نادي “الهلال”.

وقال إن اللاعب في فندق بالعاصمة ينتظر وصول وكيل أعماله البرتغالي بيدرو؛ للدخول في مفاوضات مع الإدارة الهلالية؛ لإنهاء ضمه لصفوف الفريق الأزرق.

وكان عبد الله الحافظ كشف في تصريحات صحفية سابقة أن ناديه البرتغالي قدَّم له عرضاً للتجديد، وأنه يدرس الأمر مع وكيل أعماله، رافضاً وقتها الردَّ على مفاوضاته مع “الهلال”.

14