كارفاليو: مورينيو في طريقه للعودة الى تشيلسي

كارفاليو

ذكر مدافع تشيلسي السابق ريكاردو كارفاليو بعد أن انهى فريقه ريال مدريد مشواره في دوري الدرجة الاولى الاسباني لكرة القدم بالفوز 4-2 على ضيفه اوساسونا اليوم السبت إن جوزيه مورينيو في طريقه للعودة الى النادي اللندني.

وكانت مباراة اوساسونا الأخيرة لمورينيو في قيادة ريال لكن لا تشيلسي ولا المدرب اكد حتى الان المحطة المقبلة للمدرب البرتغالي.

ولعب كارفاليو قلب دفاع منتخب البرتغال السابق تحت قيادة مورينيو عندما فاز تشيلسي بلقب الدوري الانجليزي الممتاز مرتين متتاليتين في 2005 و2006.

وردا على سؤال من محطة سكاي سبورتس التلفزيونية عما اذا كان مورينيو سيفوز بالدوري الانجليزي مجددا مع تشيلسي اجاب المدافع “اعتقد ان بوسعهم ذلك خلال موسمين أو ثلاثة لكن حتى في عامه الاول يستطيع الفوز باللقب مرة أخرى”.

واضاف “عندما انضممنا معا في 2004 لم يكن تشيلسي فاز بالدوري لمدة 50 عاما لذلك اتمنى الان ان يحققوا الفوز مرة أخرى. جوزيه مدرب استثنائي واعتقد انه يستحق الأفضل لأنه يبذل جهدا شاقا في العمل”.

وتابع “تشيلسي ناد استثنائي بالنسبة لي واتمنى ان يفوز بالدوري الانجليزي مرة أخرى”.

ولعب كارفاليو (35 عاماً) بين صفوف تشيلسي لستة اعوام وشارك مع الفريق اللندني في 181 مباراة وسجل عشرة اهداف قبل انضمامه الى ريال في 2010.

ووافق كارفاليو بالفعل على الانضمام الى موناكو الصاعد حديثا الى دوري الدرجة الاولى الفرنسي في الموسم المقبل في صفقة انتقال حر.

10