في مؤتمر صحفي يسبق بطولة العالم للصالات

بالصور: كرم عاتب على عدم انصاف الاعلام السعودي لماجد عبدالله

مؤتمر الصالات 2

عقد الشيخ طلال المحمد الصباح رئيس اللجنة المنظمة العليا لبطولة العالم للصالات مؤتمراً صحفياً بقاعة الامير سلطان بن سلمان بن عبدالعزيز بنادي النصر شارك فيه مدير البطولة الاستاذ خالد حبيب وسفير الكرة السعودية بالبطولة الكابتن ماجد عبدالله وسفير الكويت بالبطولة الكابتن محمد كرم.

وبدأ المؤتمر بكلمة ترحيب من نادي النصر مؤكدين على ان البطولة تعتبر حدثاً رياضياً عالمي وانه يسعد النصر المشاركة بها بعدها قدم الشيخ طلال الصباح شكره وتقديره لسمو رئيس النصر على الحفاوة وحسن الاستقبال وكرم الضيافة التي وجدها ومرافقوه خلال زيارته للمملكة

وقال ان هذه البطولة العالمية للصالات هي الاولى ونطمح ان تكون انطلاقتها مماثلة لبطولة القارات لتأخذ طابع الاستمرارية وهذا ما سنعمل ونجتهد من اجله وبين ان البطولة تضم ستة عشر فريقاً هي : ( ثلاثة فرق من أمريكا وثلاثة من أوربا وفريق من إيران وفريق من تايلند ) وكل هذه الفرق مصنفة في الاتحاد الدولي والاتحاد الأسيوي هذا بالاضافة لنادي النصر السعودي والسد القطري والمحرق البحريني والصداقة اللبناني والزمالك المصري ومن الكويت القادسية والسالمية والكويت ) وستوزع الفرق الى أربع مجموعات وقد خصصت جوائر قيمة للبطولة حيث سيحصل البطل على نصف مليون دولار هذا بالاضافة للعديد من البرامج التي ستكون مصاحبة للبطولة .

وبين الشيخ طلال الصباح ان اللجنة العليا اختارت سفراء للبطولة وهم ( ماجد عبدالله من المملكة و محمد كرم من الكويت و حمود سلطان من البحرين وعدنان الطلياني من الإمارات وخالد سلمان من قطر واحمد حسن من مصر ).

وقال ان مشاركة النصر السعودي بالبطولة سيعطي للبطولة قوة فنية وجماهيرية لما للنصر من قاعدة جماهيرية كبيرة ثم أجاب الشيخ طلال الصباح على أسئلة الاعلاميين عن كل ما يتعلق بالبطولة .

من جانبه اكد مدير البطولة خالد حبيب على إنهم يتطلعون لمشاركة مميزة من جميع الفرق ليكون ذلك دعماً لاستمرارية البطولة في السنوات القادمة وقال ان هذه البطولة جاءت بموافقة الاتحاد الدولي وسيكون لها تميزاً في التنظيم والاستضافة مبيناً انه سيتم اجراء مراسم القرعة يوم الثلاثاء 18/6/2013م في حين سيقام حفل الافتتاح قبل البطولة بثلاثة وتحديداً يوم السبت 6/7/2013م وستبدأ البطولة 9/7/2013م مشيراً الى ان مباريات البطولة ستبدأ الساعة الثالثة والنصف وتستمر حتى الساعة السادسة والنصف يومياً مؤكداً على ان البطولة ستختتم قبل العشر الأواخر من رمضان المبارك .

من جانبه شكر الكابتن ماجد عبدالله الشيخ طلال الصباح على اختياره له ليكون سفيراً للبطولة وقال ان هذه البطولة ستكون مميزة واتمنى ان تعيد لنا بطولة الصالات المتعة والإثارة وتبرز لنا المواهب متمنياً للفرق الخليجية المشاركة التوفيق بالبطولة وبين ماجد انه متأكد من نجاح البطولة كون القائمين عليها حريصين كل الحرص على العمل المميز والمثمر واضاف اتمنى ان تكون بطولة أندية العالم للصالات بداية لبطولة عالمية جديدة .

من جانبه أبدى الكابتن محمد كرم عتبه على الاعلام السعودي في عدم إنصافه أسطورة من أساطير الكرة الأسيوية هو ماجد عبدالله واضاف ماجد نجم بكل معاني وصفات النجومية ويستحق التقدير واضاف ان بطولة العالم للأندية للصالات انطلاقة جديدة لبطولة نتمنى لها النجاح والاستمرار شاكراً للنصر ادارة وجماهير ما وجده من حفاوة وحسن استقبال .

وشهد المؤتمر مصالحة بين الكابتن ماجد عبدالله والمحلل الرياضي جاسم الحربي بعد ان قدم الحربي اعتذاره علناً لماجد عبدالله من على منصة المؤتمر .

هذا وحضر المؤتمر رئيس نادي النصر الامير فيصل بن تركي, ونائبه العميد فهد المشيقح وعضو هيئة أعضاء الشرف المهندس عبدالله العمراني وعدد من اعضاء شرف النصر وحشد كبير من رجال الصحافة والإعلام .

مؤتمر الصالات 1 مؤتمر الصالات 3 مؤتمر الصالات 4

10