الفتح يحتفل ببطولة الدوري أمام أطول نافورة راقصة في العالم

1

أحتفلت أمانة الاحساء مساء يوم الجمعة في منتزة الملك عبدالله البيئي بالاحساء بأنجاز نادي الفتح بتحقيقه لقب دوري زين السعودي للمحترفين تحت رعاية وكيل إمارة محافظة الاحساء خالد البراك و أمين الاحساء المهندس عادل الملحم و عدداً كبير من أعضاء الشرف الفتحاوي يتقدمهم نائب رئيس هيئة أعضاء الشرف سليمان العفالق و عدداً وجهاء محافظة الاحساء .

و بدأ الحفل بايات من الذكر الحكيم عقبتها كلمة أمين الاحساء المهندس عادل الملحم تحدث فيها قائلاً : الفتح انجاز يستحق الاشادة فبالأمس أحتفت أمانة الاحساء بالطلاب المتفوقين والمميزين على مستوى المحافظة وكرمت أيضاً ضيوفها من المشاركون في مؤتمر طب القلب واليوم هانحن نكرم أبطال الاحساء أبطال نادي الفتح بتحقيقهم لقب بطولة دوري زين السعودي للمحترفين لهذا الموسم في أحتفاء يسير من الامانة كواجب عليها الاحتفال بهذا الانجاز الكبير والذي جاء نتاج العمل بروح الفريق الواحد من ادارة ولاعبين وجهاز فني وداعمين.

ليأذن بعدها بتشغيل أطول نافورة راقصة في العالم التي تراقصت على أغنية ( هذهم أهل الحسا ) وسط دهشة و تصفيق الحضور . تبعها كلمة وكيل أمانة الاحساء المهندس عبدالله العرفج الذي استذكر خلال كلمته مسيرة المهندس إبراهيم العفالق رحمة الله معتبراً أياه بأنه صاحب اللبنة الأولى إنجازات البيت الفتحاوي .

عقب ذلك كشف الأمانة عن عمل غنائي خاص من انتاجها بعنوان ( فتح الاحساء ) من كلمات شريف المعيبد و غناء عبدالله الشويرد تراقصت النافورة . ثم ألقى رئيس مجلس إدارة نادي الفتح المهندس عبدالعزيز العفالق كلمته شكر خلالها أمانة الاحساء على البادرة و مشاركتها الفعالة في خدمة المجتمع مؤكداً بأن الاهداف بين الجانبين مشترك كما أشاد العفالق بالدور الكبير الذي بذل من الجميع معتبراً أياهم بعناصر النجاح الفتحاوي . و اخختم الحفل بتكريم لجنة كرة القدم بنادي الفتح و الجهاز الفني و الاداري و لاعبي الفريق

11