القاضي: تعاهدنا على الفوز .. المولد: لا تنقصنا الخبرة

الدفاع

أكد اللاعب نايف القاضي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب صعوبة لقاء الإتحاد في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، مؤكداً على أن اللقاء سيكون صعب للغاية لأنه أمام فريق متمرس على النهائيات محلياً وخارجياً.

وأضاف:” نحن جاهزون للقاء،وأكلمنا كافة استعداداتنا الفنية والبدنية ،وسنسعى من خلال المباراة إلى تقديم مستوى فني مميز يؤهلنا لتحقيق البطولة الغالية على أنفسنا، وعلى الجماهير الشبابية”، مشيراً إلى الشباب سبق وأن واجه الإتحاد من خلال الدوري وتم الفوز عليه بصعوبة بالغة، لكنهم عازمون على تجازوه في لقاء الغد.

وشدد القاضي على ضرورة المؤازرة الجماهيرية للاعبين وتحفزيهم من أجل تحقيق الانتصار والفوز بالكأس.مشيراً إلى أن لاعبي الفريق الشبابي عاقدون العزم على الفوز في المباراة وتحقيق البطولة.

المولد: لا تنقصنا الخبرة

في المقابل, قلل اسامة المولد من تأثير مشاركة عدد كبير من لاعبي الاتحاد لاول مرة في مباراة نهائية, وقال بأن الاتحاد يملك بين صفوفه لاعبين خبرة وسبق لهم الفوز بالبطولات واللعب على النهائيات.

وأضاف “ولكن هذا لا يمنع أننا نملك لاعبين صغار, يحتاجون للثقة والصبر وايضا المؤازرة والتحفيز من الجماهير”.

وشدد اسامة على انهم كلاعبين بذلوا كل مالديهم في المباريات الماضية واستحقوا على اثر ذلك الوصول للمباراة النهائية, مشيراً إلى سعيهم لمواصلة مستوياتهم الجيدة وتتويج موسمهم باحراز اللقب الاغلى.

10