عذراً يا صلبوخ !

بسام الدخيل

لا جديد وللمرة الثالثة في تاريخ بطولة الملك للأبطال الحديث الشباب يلاقي الاتحاد على النهائي ولا غرابة في ذلك مهما كانت ظروف الاتحاد ومهما جرى للشباب فلم يطول غيابه ولن يطول .
الشباب لا يخسر من فريقٍ مرتين ولا يتجرع مرارة الخسارة وحده, فلم يترك نادياً في هذا الموسم قد انتصر عليه إلا ورد الدين له في المواجهة التالية, فقد خسر الشباب من الفتح والهلال والاتفاق والأهلي والرائد هذا الموسم وقد رد الدين كاملاً لهذه الأندية فقد أعطى الفتح أول خسارة له في الدوري ورد ثلاثية الهلال بثلاثية أخرى, ولم تقف الثلاثيات عند الهلال فقد تجرع مرارتها الاتفاق, بينما كان الرد الحقيقي لمن يقول أن الرائد عقدة الشباب (خماسية) في شباك الرائد ذهاباً واياباً في بطولة الملك, أما الرد الأقوى كان للأهلي الذي أخطأ عندما تغلب على الشباب في الدوري بنتيجة (1/0) بعد أن تسيد الشباب المباراة في أرض الأهلي ليخرجه الشباب خالي الوفاق بعد أن أقصاه من بطولة الملك وحرمه المشاركة الآسيوية للعام القادم, تماماً كما فعلت ” مكاتب ” الاتحاد السعودي لكرة القدم مع الشباب والتي أخرجته قبل عامين من كأس الملك والبطولة الآسيوية.

– الترشيحات تنصب للاتحاد كون أنه يمتاز بـالطموح والشباب والسرعة والحيوية وأنه لن يكون صيداً سهلاً للشباب فقد قالها العبقري خالد البلطان ” نخاف الاتحاد لأنه المونديالي ” !
– شباب برودوم بين الخبرة والحيوية والاختبار الحقيقي بعد التأهل الآسيوي الكبير إلى دور الـ (8) فلابد من تحقيق بطولة لكي يطلق محبي الليث على موسمهم بـ ” الناجح ” فلم يعتاد الليوث أن يتركو موسماً يمر بلا بطولة وخصوصاً كما عودهم البلطان منذ أن ترأس النادي العاصمي الكبير.
– نهائي مثير داخل الملعب فقط في استاد الملك فهد الدولي في الرياض بين زعيم البطولة بمسماها الجديد (الشباب) وروحها (الاتحاد) .
– لا أنسى تصريح الرئيس الأهلاوي ” سنعسكر في الرياض استعداداً للنهائي ” يبدو أن فرحة انتصار الذهاب ولو كانت بفارق بسيط أغرت الرئيس الأهلاوي فظن أنه انتصر!
– عندما قال الرئيس الشبابي “الوعد مكة” أو قبلها “الوعد جدة” فهو كان يقصد بذلك مكان المباراة (الملعب) ! لكن يبدو أن الرئيس الأهلاوي أراد أن يلعب في “صلبوخ” ونسي أن ليس فيها نادِ, فعذراً يا “صلبوخ” !
– أخيراً : لابد أن نبارك للأشقاء في الأهلي حصولهم على اللقب الجديد ” مجانين صلبوخ ” فهنيئاً لهم بذلك !
بسام الدخيل – سبورت السعودية
تابعوني على تويتر : @Bassam_13

14