ضيف الله الحربي يكتب.. الممر الشرفي لغة الكبار

يخوض الهلال والنصر مساء الجمعة القادم السابع عشر من مايو الجاري ديربي العاصمة الرياض وهو الديربي الأقوى والأشهر في القارة الآسيوية نظراً للتنافس الكبير بين الفريقين ولما يملكه الفريقين من نجوم على مستوى عالٍ
يأتي هذا الديربي بعد أن حقق الهلال بطولة دوري روشن لهذا العام قبل نهايته بثلاث جولات.


وجرت العادة أن يقام ممر شرفي للفريق البطل في أول لقاء بعد حسم الدوري.


ويعتبر لقاء الهلال والنصر هو أول لقاء للهلال بعد أن حسم الدوري وكلنا ثقة في مسيري نادي النصر أن يوجهوا الفريق بإقامة ممر شرفي للهلال وهذا ديدن الكبار سيفعلها النصر وكلنا ثقة في ذلك ليثبت للجميع أن التنافس فقط داخل المستطيل الأخضر وكذلك المساهمة في التقليل من حدة الإحقتان والتعصب الرياضي.


وكذلك لينفي تهمة عقدة النقص التي يعاني منها الفريق تجاه الهلال وبطولاته وإنجازاته والتي يروج لها الكثير في الوسط الرياضي.


إقامة ممر شرفي لبطل الدوري الهلال ليس نقصاً أو عيباً في حق النصر وإنما هي ثقة في الفريق ولغة الكبار وعلى إدارة النصر عدم التأثر بأراء جماهيرهم وإعلامهم النصر أمام فرصة تاريخية قد لا تتكرر في السنوات القادمة لفرض شخصيته المستقلة وفرض هيبته وحسن نواياه تجاه جاره نادي الهلال.


أفعلها يانصر فهذا يعتبر نصر لك وسيذكر ذلك التاريخ لك وإن لم يفعلها النصر لاسمح الله فسوف تكون سقطة في حق النصر وجماهيره العقلاء ولن ينسى التاريخ ذلك.


مبروك للهلال تحقيق بطولة أقوى نسخة في تاريخ كرة القدم السعودية النسخة الإستثنائية بمشاركة أساطير كرة القدم العالمية وشكراً لنادي النصر مقدماً لإقامة ممر شرفي لبطل الدوري والجار نادي الهلال وبالتوفيق لكل الفرق السعودية في المنافسات الرياضية القادمة إن شاء الله.

10