رونالدو يساهم في فوز النصر بسداسية على الوحدة

قاد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو فريقه النصر للفوز على حساب الوحدة بستة أهداف من دون رد، خلال المباراة التي تجمع الفريقين مساء اليوم السبت ، على ملعب الأول بارك في الرياض، وذلك ضمن منافسات الجولة الثلاثين من بطولة دوري روشن السعودي للمحترفين.
أحرز رونالدو الهدف الأول للنصر في الدقيقة الخامسة من عمر المباراة، مستغلا خطأ حارس الوحدة الذي مرر بالخطأ للبرتغالي واستغل الفرصة وسدد مباشرة في الشباك.
وأضاف رونالدو هدف النصر الثاني في الدقيقة 12 من عمر اللقاء، وذلك بعد كرة كرضية من بروزوفيتش داخل منطقة الجزاء، ارتقى لها برأسه ووضعها في الشباك.
وجاء هدف النصر الثالث من خلال اوتافيو في الدقيقة 18 وتمكن السنغالي ساديو ماني من تسجيل هدف النصر الرابع قبل نهاية الشوط الأول وتحديدًا في الدقيقة 45.
وسجل رونالدو هدف الهاتريك والخامس للنصر وذلك بعد تمريرة سحرية من ماني، توغل بها الدون داخل منطقة الجزاء وسددها في الشباك، بالدقيقة 52، ثم سجل محمد آل فتيل هدف العالمي السادس في الدقيقة 88 من عمر اللقاء.
بهذا الفوز وصل النصر للوصافة في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 74 نقطة، بينما يأتي فريق الوحدة في المركز الثاني عشر من الجدول برصيد 32 نقطة.

9