ياسر المسحل لرئيس الهلال: لا نرد على تغريدات

علق ياسر المسحل، رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم على ما كتبه رئيس نادي الهلال فهد بن نافل وذلك بعد انتقاد الأخير لاتحاد القدم السعودي بسبب التأخير في توثيق بطولات الأندية السعودية.
وفي حديث لوسائل الإعلام بعد نهاية الجمعية العمومية لاتحاد القدم أمس الاربعاء قال المسحل: “بداية لا نريد على تغريدات أحد، وأبوابنا مفتوحة للجميع لاستقبال الآراء والاستفسارات، ونرحب بأي ملاحظات”.
وأكمل المسحل: “ليس هناك أي تأخير ومشروع توثيق البطولات يحتاج لدقة وتأني في العمل لأن هذا مشروع ضخم ونحرص أن يتم المشروع على أكمل وجه وبشكل دقيق وواضح والآن حان الوقت لتوثيق تاريخنا الكروي، حتى يكون الأمر سهلًا لمن يحب البحث”.
وزاد: “هناك جهات سوف تساعدنا في توثيق التاريخ الكروي السعودي والبطولات للأندية مثل دارة الملك عبدالعزيز لذلك يجب التأني في المشروع”.
وكان رئيس الهلال فهد بن نافل كتب عبر حسابه في منصة “إكس”: “مضى على توجيه (وزارة الرياضة) بإحالة مشروع توثيق بطولات الأندية إلى الاتحاد السعودي أكثر من ستة أعوام ونصف، ومضى على التغريدة المقتبسة قرابة ثلاثة أعوام كنت أتأمل بعدها أن يتجاوز الاتحاد السعودي كافة الظروف التي يتحجج بها بجائحة كورونا وغيرها من الظروف”.
وأضاف ابن نافل: “تحقّقت المفاجأة في يناير عام 2023 بالإعلان عن مشروع توثيق تاريخ كرة القدم السعودية بالتعاون مع (FIFA)؛ بمشاركة أعضاء الجمعية العمومية من منسوبي الأندية، الذين يرشحون فريقًا للعمل ويتم التصويت عليهم، وهو ما حدث، وتم الاتفاق وفقًا للميثاق أن يكون الموعد النهائي للمشروع بتاريخ 11 مارس 2024م”.

10