جيسوس يخرج النسخة الأفضل من سالم الدوسري

يقدم لاعب الهلال والمنتخب السعودي سالم الدوسري أفضل عروضه بقميص الفريق الأزرق تحت قيادة المدرب البرتغلاي جورجي جيسوس في الموسم الحالي.
ورغم امتلاك الهلال نخبة من أبرز اللاعبين الأجانب لكن سالم الدوسري أكد للجميع أنه لا غنى عنه في صفوف الهلال وبات لاعب أساسي وهام في تشكيلة جيسوس.
وقال محمد الدعيع حارس الهلال السابق عن سر تألق سالم الدوسري: “الدوسري يقدم أداء مميزًا منذ عودته من المشاركة مع المنتخب السعودي في كأس آسيا، وهو يرد على المشككين بقدراته”.
وأكمل: “أعتقد أن السبب في توهج سالم الدوسري مع الهلال هو التوظيف الصحيح من قبل المدرب جيسيوس، بعكس ما حدث مع مدرب المنتخب السعودي، روبرتو مانشيني”.
وزاد: ” في الآونة الأخيرة يُعد سالم الدوسري من أبرز نجوم الهلال، إلى جانب الصربي سيرجي سافيتش، الذي يملك مهارات وإمكانيات تجعل أي مدرب يحلم به”.
وانهى حديثه: “الهلال فريق متجانس ومنظم للغاية، وهناك تفاهم كبير بين لاعبيه، وذلك سر اختلافه عن بقية الأندية، إضافة إلى شخصية جيسوس القوية التي أثرت على اللاعبين أيضًا”.
ولعب سالم الدوسري في 22 مباراة مع الهلال بدوري روشن السعودي هذا الموسم، وساهم في تسجيل 13 هدفًا، حيث أحرز 11 هدفًا، وصنع هدفين، ولم يحصل على أي بطاقة ملونة.

11