يايسله يفتح صفحة الاعداد للتعاون ويمنح اللاعبين يوم راحة

فرض المدرب الألماني ماتياس يايسله مدرب فريق الأهلي لكرة القدم حصة تدريبية صباحية اليوم “الأحد” للاعبين بعد خوض الفريق مواجهة الفتح “السبت” على ملعب الجوهرة المشعة بمدينة الملك عبدالله الرياضية، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف ضمن مواجهات الجولة الـ 22 لمسابقة دوري روشن للمحترفين.

وحرص مدرب الأهلي يايسله على الاجتماع باللاعبين قبل انطلاق الحصة التدريبية، حيث أشاد بالمجهود الكبير المبذول من جميع اللاعبين خلال مواجهة الفتح وتغلبهم على ظروف المباراة، بعد إكمالها بعشرة لاعبين منذ وقت مبكر من الشوط الأول وعدم تسليمهم بالنتيجة رغم التأخر بهدف مع نهاية الشوط الأول بإدراك التعادل وبحثهم عن تحقيق الانتصار بقوة وحصد الثلاث نقاط حتى صافرة النهاية.

قبل أن يقوم يايسله بشرح بعض النقاط الفنية والملاحظات التي حدثت في لقاء الفتح رغبة لتلاقيها في المواجهات المقبلة.

منح اللاعبين راحة ليوم واحد قبل العودة للاستعدادات للتعاون

وأدى عقب ذلك اللاعبون الذين شاركوا في مباراة الفتح تدريبات استشفائية، بينما أدى باقي اللاعبين حصة تدريبية كاملة تحضيرا لمواجهة التعاون المقبلة في بريدة ضمن مواجهات الجولة ال23 لمسابقة دوري روشن للمحترفين.

وتقرر أن يخلد اللاعبون “الاثنين” للراحة ليوم واحد على أن يعاود الفريق تحضيراته من بعد “الثلاثاء” لمواجهة التعاون والتي ستقام يوم “السبت” المقبل على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في بريدة.

8