وصل لنهائي كأس الملك برباعية

بالفيديو: الاتي يضرب بيد من حديد .. ويُسقط الفتح من جديد

نايف هزازيدون الفريق الإتحادي اسمه كأول أطراف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال بعدما تفوق إياباً على الفتح برباعية نظيفة على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي بالأحساء . سجل للإتحاد أحمد الفريدي و فهد المولد و محمد أبو سبعان و نايف هزازي .( 2 – 0 نتيجة الذهاب للإتحاد ).

و كانت بداية اللقاء سريعة و متكافئة مع اهدار العديد من الفرص لكلا الفريقين قبل ان يحرز أحمد الفريدي أول أهداف اللقاء بعد انهائه لهجمة ملعوبة اسكنها الشباك في الدقيقة 42 ، ليؤكد بعده فهد المولد النتيجة بهدف ثاني بعدما تجاوز الحارس و اودعها الشباك في الدقيقة 46 لينتهي الشوط الأول بهدفين نظيفين.

و في شوط اللقاء الثاني أحرز محمد أبو سبعان الهدف الثالث بعدما تابع كرة أفلتت من يد حارس الفتح عبدالله العويشير ليضعها بهدوء هدف ثالث في الدقيقة 59 ، و قبل نهاية اللقاء وضع العائد نايف هزازي بصمته في اللقاء بإحرازه للهدف الرابع عندما تابع تسديدة قوية ارتدت من الحارس ليحرز الهدف الرابع و يعلن تأهل الإتحاد الى نهائي البطولة و الذي سيلتقي فيه مع المتأهل بين فريقي الشباب و الأهلي و اللذان سيلتقيان غداً في الرياض في لقاء الإياب ( 1 – 0 للأهلي في الذهاب ).

[youtube]https://www.youtube.com/watch?v=rt9EE8zPqrc[/youtube]

10