الغموض يحيط قائمة يايسله قبل لقاء الاهلي امام الفتح

أخفى الألماني ماتياس يايسله مدرب فريق الأهلي لكرة القدم قائمته الأساسية التي ينوي الاستعانة بها في مواجهة الفتح غدا السبت على ملعب الجوهرة المشعة بمدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة ضمن مواجهات الجولة الـ 22 لمسابقة دوري روشن للمحترفين.

حيث واصل مدرب الأهلي يايسله إجراء التغييرات وتجربة أكثر من لاعب في الحصة التدريبية الأخيرة التي أجراها للاعبين اليوم الجمعة على ملعب الأمير محمد العبدالله الفيصل بمقر النادي لتعويض غياب لاعب الوسط محمد المجحد الإجباري عن مباراة الغد نتيجة حصوله على أربع بطاقات صفراء.

وكان اللاعب علي الأسمري أقرب الأسماء نظير جاهزيته البدنية والفنية بعد عودته من الإصابة مؤخرا ودخوله قائمة اللاعبين البدلاء الذين شاركوا في مواجهة الطائي الماضية.

وضم الجهاز الفني لفريق الأهلي اللاعب الفرنسي سانت ماكسيمان للقائمة التي دخلت معسكر مباراة الفتح بعد أن مُنح اللاعب الضوء الأخضر من قِبل الجهاز الطبي للفريق ومشاركته في الحصة التدريبية الرئيسية أمس الخميس.

وإن كان أمر مشاركته في القائمة الأساسية أو بقاء اللاعب في قائمة اللاعبين البدلاء تحسبا للاستعانة به حسب ظروف المباراة يتوقف على قرار مدرب الفريق يايسله والتنسيق مع الجهاز الطبي.

8