برودوم: الحوسني اشتهر بالتمثيل على الحكام .. ونسعى لهدف مبكر

تدريبات الشباب 7 برودوم

أكد المدير الفني لكرة القدم بنادي الشباب السيد “ميشيل برودوم” أن فريقه جاهز للقاء الغد أمام الأهلي في إياب نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، متميناً من اللاعبين تقديم مستوى مميز يضمن للفريق التأهل للنهائي، مؤكداً أن الأهلي فريق قوي ومنظم وخطير في الهجمات المرتدة.

وأوضح برودوم أن فريق الشباب في لقاء الذهاب كان مميزاً رغم خسارته بهدف، مبيناً أن فريق الشباب لو أستطاع تسجيل هدف في لقاء الغد ستنفتح المباراة، مؤكداً أن كل مباراة لها طريقة لعب معينه.

وأضاف: ” الشباب لديه طريق لعب متوازنة، وهجومي في نفس الوقت حتى لو لعب مهاجم واحد، وأنا لا أستطيع تغيير هوية فريق يقدم أداء ممتع تعرفه كل الجماهير الرياضية”.

وفي سؤال عن خشيته من تمثيل لاعب الأهلي عماد الحوسنى في داخل منطقة الجزاء وخارجها قال: ” الكل يشهد بالتمثيليات التي يقوم بها اللاعب داخل منطقة الجزاء وخارجها، لكن أنا كمدرب لا أتدخل في هذا الأمر، فهذه مشكلة الحكام، أنا فقط أهتم بفريقي ، والتمثيل شيء وراد في كرة القدم”.

وعن رأيه في اللاعب نايف القاضي قال: ” الكل يعرف ايجابياته كلاعب وقائد يمنح اللاعبين معنويات كبيرة، هو لاعب ذكي وتكتيكي ، يطبق المبادئ الدفاعية بطريقة مميزة، عندما عاد من الإصابة منحته الفرصة للعودة لقلب الدفاع مرة أخرى، هو لاعب مميز.

15