ماكسيمان يدخل تدريبات الاهلي الجماعية استعداداً للقاء الفتح

ينتظر أن يدخل اللاعب سانت ماكسيمان مهاجم فريق الأهلي لكرة القدم تدريبات الكرة الجماعية ابتداءً من غدٍ الخميس في حال تلقي الضوء الأخضر للمشاركة من الجهاز الطبي تحضيراً لمواجهة الفتح السبت المقبل على ملعب الجوهرة المشعة بمدينة الملك عبدالله الرياضية ضمن مواجهات الجولة الـ22 لمسابقة دوري روشن للمحترفين.

بعد أن خضع اللاعب خلال الأيام التي تلت مواجهات الطائي لبرنامج علاجي وتأهيلي قصير نتيجة الإصابة التي لحقت به في المواجهة واستدعت خروجه قبل نهاية الشوط الأول من اللقاء.

حيث تواجد اللاعب اليوم في الصالة الرياضية الداخلية لأداء بعض التدريبات الخاصة لتقوية مفصل القدم بجانب بعض التدريبات الخاصة على أطراف الملعب ولم يشارك في التدريبات الجماعية مع بقية زملائه اللاعبين.

وشدد الألماني ماتياس يايسله مدرب فريق الأهلي على لاعبيه خلال الاجتماع الذي سبق الحصة التدريبية اليوم على أهمية مواصلة الانتصارات في لقاء الفتح والتحضير الجيد للمواجهة قبل أن يقوم بشرح البرنامج التدريبي الذي ينوي تطبيقه.

وأعطى الجهاز الفني لفريق الأهلي الجزء الأكبر من الحصة التدريبية اليوم على تنفيذ اللاعبين عدداً من تدريبات التقوية في الصالة الداخلية قبل الانتقال لأرضية ملعب الأمير محمد العبدالله الفيصل وتنفيذ عدد من الجمل الفنية التي ينوي تطبيقها في لقاء الفتح المقبل.

7