جيرارد: الصفقات حولت الاتفاق لفريق قوي

أعرب ستيفن جيرارد مدرب نادي الاتفاق عن سعادته بصفقات الفريق الشتوية في يناير مؤكدا أن الفريق بات أقوى.
في حديث للمركز الاعلامي في النادي قال جيرارد “أعتقد أن الأداء كان قويًا، وأظن أن الشوط الأول كان قويًا جدًا، كنا فريق جيد داخل وخارج الاستحواذ، وهذا اختبار جيد لنا في وقت مهم”.
وتابع: “نحن على بُعد 6 أيام من المباريات، لذلك نحتاج إلى أخذ الكثير من الجوانب الإيجابية في هذه المباراة، لكننا نحتاج إلى متابعة العمل نحو المباراة التالية”.
وأضاف: “اللاعبون عملوا بشكل متواصل، كانوا مركزين وهم يفهمون الوضع الذي نحن فيه ونُريد أن نصححه وأن نستمر في التقدم في الجدول، فأعتقد أن الجميع مستعدون تمامًا”.
وواصل: “اقد أضفنا لاعبًا جديدًا في الأيام الماضية لذلك نحتاج إلى أن نجعله في حالة جاهزية ونتطلع إلى الترحيب به، وسنضع فوفانا أيضًا الذي سيساعدنا غالبًا في استعادة قوتنا، إذا نحن في مكان جيد نحتاج إلى إبقاء فريقنا في أفضل حال وأن نحافظ على تركيزنا وأن نجعلهم جاهزين لليلة الخميس”.
وزاد: “جميع اللاعبين مهمين، وقمنا بتوقيع عقود مع لاعبين أجانب ميدران لاعب مهم جدًا، كامبي وفوفانا سينضمان لنا وسيكونون جميعًا مهمين بشدة ويمتلكون جودة عالية، وفريق الاتفاق أصبح الآن أقوى وأفضل بكثير”.
وأنهى تصريحاته: “المباراة الأولى خارج الملعب لكنها على أرض نعرفها جيدًا، ونريد أن ندخل هذه المباراة بقوة وتركيزنا كله على المبااة، وسنقلق حول المباراة الثانية عندما يأتي الوقت، والجماهير حضرت الليلة وأشكرهم على دعمهم، وأتمنى أن يأتوا الخميس لمساعدتنا”.

8