جملة غيابات في الاتحاد قبل لقاء الطائي وجالاردو يستبعد بنزيما

واصل مارسيلو جاياردو مدرب فريق الاتحاد استبعاد النجم الدولي الفرنسي كريم بنزيما عن قائمة المباريات الرسمية؛ لعدم جاهزية اللاعب البدنية حيث فرض عليه أداء تدريبات خاصة بصالة اللياقة البدنية مع المعد البدني، وسط أنباء أن مباراة الطائي، غداً (الثلاثاء)، ستكون الأخيرة للحارس غروهي في منافسات دوري روشن السعودي للمحترفين بقميص الفريق.

وينتظر أن تشهد موقعة حائل الظهور الأول للمصري أحمد حجازي في منافسات الدوري، بعد غيابه الفترة الماضية؛ لعدم قيد اسمه في كشوفات الفريق عقب تجاوزه الإصابة التي لحقت به قبل دخوله التدريبات الجماعية وقيادة كتيبة الفريق للفوز على الفيصلي، وبلوغ نصف نهائي كأس الملك.

وسيغيب البرازيلي فابينهو ولويز فيليبي وكورونادو وجوتا عن مواجهة الطائي؛ بسبب الإيقاف أو عدم الجاهزية، في الوقت الذي يتواجد حجازي إلى جانب غروهي ورومارينهو وعبدالرزاق حمد الله ونغولو كانتي.

ويدخل الاتحاد اختبارًا مهمًا، عندما يلتقي ضيفه الطائي بمباراة مؤجلة من الجولة 19 على ملعب الأمير عبد العزيز بن مساعد بن جلوي بحائل، حيث سيبحث الاتحاديون عن المحافظة على نغمة الانتصارات التي تحققت لهم بعد فترة توقف لمشاركة الأخضر في بطولة كأس آسيا.

ويعد الفوز خياراً مهماً للاتحاد لتحسين موقفه في سلم ترتيب الدوري حيث يحتل المركز السابع بـ 28 نقطة، فبعد تحقيق النقاط الثلاثة سيمنحه التقدم درجتين للاحتلال المركز الخامس، فيما يحتل الطائي المركز الـ16 برصيد 17 نقطة.

يذكر أن مواجهة الطائي والاتحاد كانت ستقام 30 ديسمبر الماضي، إلا أنها تأجلت لعدم استطاعة الطائرة الهبوط بمطار حائل الدولي؛ نظرًا لسوء الأحوال الجوية.

وتقرر مغادرة الثنائي أحمد شراحيلي، وأحمد بامسعود إلى مدينة دبي الإماراتية؛ لدخول برنامج علاجي وتأهيلي لمدة أسبوعين من الإصابة التي عانيا منها بالرباط الصليبي للركب.

7