الاتفاق يتعادل إيجابياً في ودية الحزم

تعادل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق مع نظيره الحزم بنتيجة 3/3 ، في اللقاء الودي الذي جمعهما اليوم الجمعة على ملعب نادي الاتفاق ( موطن الفرسان ) .

تأتي تحضيرات فارس الدهناء في المرحلة الثانية من الاستعدادات التي تقام في الدمام ، تحضيراً لاستكمال منافسات دوري روشن السعودي للمحترفين لموسم 2023/24.

وكان المدير الفني الانجليزي ستيفن جيرارد قد دخل بتشكيل مكون من: ( باولو فيكتور ، محمد عبدالرحمن ، جاك هيندري ، عبد الله مادو ، حمدان الشمراني ، علي هزازي ، ألفارو ميدران ، ماجد دوران ، ديماراي غراي ، موسى ديمبلي ، عبد الرحمن العبود )

وكان الاتفاق قد بدأ بالتسجيل عبر ثنائية ديمبلي الذي نجح في الدقيقة 7 بتسجيل ركلة الجزاء ، ثم أضاف الهدف الثاني عبر ضربة رأسية في الدقيقة 11 , وقبل نهاية الشوط الأول قلص الحزم النتيجة بهدف لينتهي الشوط بتقدم الاتفاق بنتيجة 1/2.

وفي الشوط الثاني أجرى جيرارد 9 تغييرات في أوقات متفاوته بتغيير كل اللاعبين ما عدا باولو وجاك حيث اشترك كل من ( عبد الله الخطيب ، راضي العتيبي ، مشعل العلائلي ، خليفة الدوسري ، روبن كوايسون ، خالد الغنام ، ثامر الخيبري ، هارون كمارا ، محمد الدوسري ) .

ونجح الحزم بتسجيل هدفين في الربع ساعة الأولى ويتقدم بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين ، ولاحت للاتفاق أكثر من فرصة من بينها ركلة جزاء التي سددها غراي ولكن حارس الحزم تصدى لها ، وفي الدقيقة 82 تمكن ثامر الخيبري من إدراك التعادل للاتفاق لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي 3/3.

11